مفاجأة سارة من أهالي الحطابة لياسر جلال صورة رحيم على جدران الشوارع

عبر الفنان ياسر جلال عن فرحته الشديدة بحالة الاهتمام التي يكتسبها مسلسله «رحيم» بين الجمهور يوماً بعد يوم، وكذلك من تفاعلهم مع الشخصية وتقليدهم لها، وعبر ياسر عن سعادته بما قام به أحد فناني منطقة الحطابة برسم النجم ياسر جلال على جدارن أحد الشوارع على طريقة الرسم الجرافيتي لشخصية «رحيم» التي يجسدها في مسلسله الجديد «رحيم» المنافس به في السباق الرمضاني الحالي. وأضاف ياسر عبر بيان صحفي صدر منذ قليل إن هذه الصورة تعد تأكيداً لحبهم واقتناعهم بالشخصية التي يقدمها وتأثرهم بها، ودعمهم له.

اقرئي أيضًا : الكشف عن موعد ومكان زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني هذه هي التفاصيل

وكان أحد المشاهد الخاصة بالمسلسل قد لاقى رواجاً كبيراً خلال الأيام الماضية وهو المشهد الذي سخر فيه ياسر من شقيقة رامز جلال خلال أحداث المسلسل عندما تساءل عن من هو رامز جلال بيبيع إيه ده؟.

تدور أحداث العمل داخل المجتمع المصري، من خلال الشخصبة الرئيسية وهي «رحيم» رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

اقرئي أيضًا : عمرو سعد بشخصيتين في فيلم «كارما» هكذا ظهر على الملصق الدعائي!

رحيم» بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وكارولين عزمي ومنى فاروق وتوني ماهر وكريم سرور وإسلام شوقي وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج «مجموعة فنون مصر»، وإخراج محمد سلامة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب