مذيعات الخليج وأناقة لافتة في رمضان

لشهر رمضان أناقة من نوع خاص، فتميل النساء لارتداء أزياء ذات طابع شرقي أصيل، وتبتعد عن صيحات الموضة العالمية، وتنتقي الأزياء المحتشمة التي تلائم هذا الشهر.

وقد رصدنا لكِ أجمل إطلالات مذيعات الخليج في شهر رمضان، ما بين القفاطين والفساتين المحتشمة لتستوحي منها أزياء تناسب ذوقك.

أطلت المذيعة لجين عمران مؤخراً بقفطان أنيق ومحتشم من توقيع المصممة هويدا بريدي، وتميز القفطان بتصميمه الراقي والأنثوي في نفس الوقت.

 

لجين عمران 

 

ولفتتنا إطلالة علا الفارس بعباءة باللون الأبيض من توقيع المصممة مشاعل الراجحي.

أيضاً تميزت إطلالات مهيرة عبدالعزيز بالجاذبية، وأحدثها الفستان الوردي الناعم للأمسيات والسهرات وهو من توقيع المصممة فاطمة الشمري، فضلاً عن ظهورها بقفاطين متنوعة من توقيع المصممة سلمى بن عمر.

وبتوقيع نفس المصممة، تألقت المذيعة مريم سعيد بقفاطين وفساتين ميدي ناعمة في أحدث إطلالاتها الرمضانية.

ومن المذيعات اللاتي حظيت إطلالاتهن بإعجاب الكثير من النساء، المذيعة رؤى الصبّان، حيث جمعت إطلالاتها بين الفخامة والرقي، فهي تختار التصاميم التي تناسبها، مثل قفاطين المكرمية، فساتين أنثوية من توقيع المصممة نسرين فقيه.

 

رؤى الصبان 

 

ومن الماركات العالمية، ارتدت رؤى فستاناً أبيض محتشماً بصيحة الكاب من توقيع ألبرتا فيريتي.

كما ظهرت المذيعة شيلاء سبت في برنامجها الرمضاني بإطلالات محتشمة سواء الدراعات أو الفساتين، والتي أبدعها مصممون عرب مثل دراعات نجوى الفضلي، فضلاً عن تصاميم shorouq altheferi، وombre_fashionq8.

أضف تعليقا