ازياء مبتكرة في عرض لويس فويتون لـ ريزورت 2019

تميزت أزياء المصمم الإبداعي لدار لويس فويتون Louis Vuitton نيكولا غيسكير والتي قدّمت في عروض كروز 2019 في مدينة St Paul de Vence في فرنسا، بالأزياء الفاخرة ذات تصاميم متنوعة وألوان ساحرة وتطريزات ملفتة. فكان عرض أزياء مبتكر يؤكد على فكرة قيام الفتاة أو المرأة بارتداء شيئاً بسيطاً ربما تكون قد صنعته بنفسها ليعكس هذه الإطلالة الفريدة والمبتكرة.

عرض لويس فويتون لكروز 2019

وقد استطاع من خلالها أن يؤكد مجدّداً على التزامه بسمات الدار مع إضافة لمساته الخاصة والمتجدّدة. فاستوحى من حقبة الثمانينيات موضتها الفريدة، حيث شاهدنا أقمشة مطبّعة وريش ملوّن ومتطاير إلى جانب الكشاكش التي زادت من أنوثة التصاميم.

عرض لويس فويتون لكروز 2019

وبرزت الياقات التي تفنّن المصمّم بتقديمها، حيث جاء بعضها على شكل حرف V فيما بعضها الآخر جاء مدوّراً بالكشاكش بالإضافة إلى قصة الياقة الكلاسيكية العريضة.

عرض لويس فويتون لكروز 2019

كما وضمّت المجموعة  باقة غنية من فساتين الـ Slip On التي جاءت قصيرة ومصنوعة من قماش الحرير الناعم أو من التول، بدت أشبه بقمصان النوم، بالإضافة إلى سترات رياضية زيّنتها نقشة المونوغرام التي تشتهر بها الدار.

عرض لويس فويتون لكروز 2019

وكذلك برزت تلك السترات المصممة من قماش Sequin اللامع والتوب المليء بالريش قام نيكولا بتنسيقها مع التنانير والبنطلونات القصيرة.

عرض لويس فويتون لكروز 2019

 

 

اقرئي أيضاً:

تمبرلي لندن Temperley London كروز 2019

كريستيان ديور Christian Dior كروز 2019

اميليو بوتشي Emilio Pucci كروز 2019

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة