مجوهرات شرقية تكلل إطلالتك الرمضانية

عزومة على الإفطار أو سهرة خاصة مع الأقارب، تحتاجين فيها إلى إطلالة راقية تزينها المجوهرات الشرقية، ونحن نساعدك في اختيار أجمل المجوهرات التي تتلاءم مع تلك المناسبات.

من المجوهرات التي ستنال إعجابك، تلك التصاميم المزينة بالهلال والنجوم، الأكثر ارتباطًا بأجواء رمضان؛ حيث الزخارف السماوية التي تعكس سحر هذا الشهر.

وقد قدمت العديد من الماركات، مجوهرات مستوحاة من الهلال والنجوم، وعلى رأسها ماركة إترو Etro؛ حيث صممت أقراط مميزة تجمع بين الشكلين، بلونها الذهبي والفصوص الملونة.

 


 

Etro

 

كذلك قدمت ماركات أخرى أقراطًا تجمع بين النجوم والأهلة، مثل: أقراط Mercedes Salazar، وأقراط Percossi Papi.

وصممت ماركة Andrea Fohrman عددًا من قطع المجوهرات بتصميم الهلال والنجوم، سواء الأقراط أو السلاسل المزينة بتعليقات، وكذلك الخاتم الأسود المزين بهلال ذهبي مستوحى من السماء.

ومن الماركات الشهيرة التي صممت مجوهرات رمضانية مميزة، دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta؛ حيث المجوهرات الذهبية الفاخرة؛ فضلاً عن ماركة La Marquise التي صممت تعليقة الهلال وبداخله اسم الله.

 


 

Oscar de la Renta

 

وهناك بعض الماركات الأخرى التي اقتصرت مجوهراتها على النجوم المرصعة، مثل: Kenneth Jay Lane، KARMA EL KHALIL، وBee Goddess.

كما أن كثيرًا من نساء العرب يفضلن المجوهرات بشكل العين الزرقاء، ولذلك قدمت ماركة Delfina Delettrez التي صممت مجوهرات ذهبية مرصعة بالعيون الزرقاء، سواء أساور أو أقراط.

أضف تعليقا