أجدد موديلات أحذية العروس 2018

عندما تختارين حذاء الزفاف، فيجب أن تراعي بعض الأمور الهامة، مثل تصميم الفستان، فمع فستان الزفاف ذي التفاصيل الكثيرة والتطريزات البرّاقة، اختاري حذاءً بسيطاً وناعماً.

كما أن الحذاء الكلاسيكي هو الأنسب مع فستان الزفاف المنفوش ذي الإطلالة الفخمة، أما فساتين الأعراس بالقصّات العصرية أو بالطول المتوسط، فيمكن أن تعتمدي معها صندلاً عصرياً مزوداً بسوار الكاحل.

وإذا كنتِ غير متمكنة من ارتداء الأحذية بالكعب العالي، فيفضل ارتداء حذاء بكعب متوسط أو قصير، كما أنه سيمنحك الراحة في حفل الزفاف.

Rene Caovilla

 

وقد جمعنا لكِ تشكيلة من أجدد موديلات أحذية العروس لهذا العام، بتصاميم متنوعة ما بين الكلاسيكي والعصري؛ لتجدي فيها التصميم الذي يتناسب مع ذوقك وفستانك.

من الأحذية الكلاسيكية، اخترنا لكِ التصميم البسيط والناعم من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin دون أي تفاصيل تزينه.

وكذلك الأحذية الكلاسيكية المزودة بلمسات أنثوية، مثل الحذاء بالفيونكة الخلفية من Rene Caovilla، والحذاء بالفصوص البرّاقة من Jimmy Choo.

وإذا كنتِ تفضلين ارتداء صندل في حفل الزفاف الصيفي، فأمامك مجموعة متنوعة من الموديلات العصرية، مثل الصنادل المزودة بأشرطة حول الكاحل من بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وكريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

أيضاً برزت بعض الأحذية المزودة بالفراشات مثل أحذية Rene Caovilla، وصوفيا ويبستر Sophia Webster، والحذاء المزود بالنجوم من جيسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

وبعيداً عن اللون الأبيض التقليدي، يمكن أن تتألقي بحذاء بلون معدني مثل حذاء كاسادي Casadei الذهبي، أو حذاء وردي مثل التصميم الجذّاب من صوفيا ويبستر Sophia Webster.

Casadei

 

في حالة ارتداء فستان زفاف ناعم، يفضل اختيار حذاء مرصع بفصوص برّاقة؛ ليجعل إطلالتك تبدو أكثر فخامة، مثل الحذاء المزين بالكريستال من أكوازورا Aquazzura.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات