جلابيات وعبايات ماركات من مجموعات العطلات 2019 بحسب جسمك

أطلقت أشهر الماركات العالمية مجموعاتها الجديدة لموسم العطلات (ريزورت 2019)، والتي ضمت باقة مميزة من العبايات والجلابيات المحتشمة، (الجميلة) تتيح لكِ فرصة التعرف إليها من خلال 13 تصميم سيلهمك بإطلالتك الرمضانية.

- قدمت أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta واحد من أجمل تصاميم الجلابيات، تميز بالخطوط العامودية التي تزينه ما يجعله موديل مثالي لقصيرات القامة حيث سيوحي بأنكِ أطول مما أنتٍ عليه، وبتوقيع نفس الدار رصدنا فستان متوسط الطول منفوش يلاءم الطويلات وسيخفي مظهر الأفخاذ الممتلئة.


 

عباءة من Oscar de la Renta

- حجزت الجلابيات البيضاء مكاناً مميزاً ضمن مجموعة توري بورش Tory Burch، أعجبنا منها التصميم المستوحى من ستايل القميص ويناسب إطلالات الشابات، أما الجلابية ذي الأكمام الواسعة والياقة العالية فيمكنك التأنق بها إستعداداً لإستقبال المدعوين إلى الإفطار في منزلك، فقط ننصح الممتلئات بتجنب الأبيض حتى لا يظهرهن بقوام أكثر إمتلاءاً.

- من التصاميم التي أستحوذت على إعجابنا هذا الموسم العباءة السوداء من توقيع ماركة إيترو Etro، وتتميز بالطبعات التي تزين الأكتاف، لذا نرشحها لصاحبات القوام الكمثري لتزيد من عرض أكتافهن.


 

فستان من Etro

- بتوقيع دار شانيل Chanel أحضرنا لكِ تصميمين فاخرين، الأول يتميز بالأكمام القصيرة النافرة Cap sleeves والخامة البراقة مع تطريز ناعم يناسب دعوات السحور، والثاني تميز بقصة فضفاضة مع طبعات كبيرة، وتجنبيه في حال كنتِ مكتنزة القوام.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة