عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة العربي بالرياض بحسب جسمك

شهدت عروض أسبوع الموضة العربي الأول بالرياض حضور لافت للعباءة والجلباب العربي، فتألقت العارضات بتصاميم غلفتها البساطة وروح الإبتكار والنتيجة موديلات يمكنك أن تستوحي منها لإطلالة فريدة في شهر رمضان.

طالعي مختاراتنا لكِ وأنتقي منها الموديل المناسب لشكل جسمك.

- بشكل عام تضمن العباءة أو الجلباب العربي إخفاء عيوب القوام نظراً لتصميمها الفضفاض الغير ملاصق للقوام لاسيما اذا كانت مصممة باللون الأسود كما في الموديلات التي رصدناها في عروض عائشة رمضان Aiisha Ramadan و ميزون ألكسندرين Maison Alexandrin.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة حمراء من أسبوع الموضة العربي بالرياض للسمراوات

- على منصة عرض ماركة Mua Mua Dolls تألقت العارضات بباقة فريدة من الجلابيات التي تميزت بطباعتها الكبيرة ما يجعلها خياراً مثالياً لطويلات القامة والنحيفات، كما نرشح لهن العبايات الملونة من توقيع ميزون ألكسندرين Maison Alexandrin.

اسبوع الموضة العربي بالرياض
 

- تفادي التصاميم متوسطة الطول مثل تلك الموقعة من أروى البناوي Arwa Al Banawi ومشاعل الراجحي Mashael Alrajhi اذا كنت قصيرة القامة وألجئي إلى الجلابيات التي تغطي الكاحل من Bibisara و Mua Mua Dolls.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة من أسبوع الموضة العربي بالرياض تزيدك طولاً 


 

- العبايات والجلابيات المصممة بأكمام واسعة أو منفوخة مثل تصاميم Bibisara و Mua Mua Dolls نرشحها لصاحبات القوام الكمثري لأنها ستزيد عرض القسم العلوي النحيف من قوامهن ليتوازن مع مظهر الأفخاذ الممتلئة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة