نادين نسيب نجيم تكشف سرّ لوك أميرة في "طريق" ورسالة منها لـ "NNN"

ككلّ إطلالة لها، تصبح الممثلة نادين نسيب نجيم حديث الجميع، فتترقّبها الفتيات لمعرفة آخر صيحات الموضة على صعيد الملابس والمكياج وقصّات الشعر.
نادين معروفة بطبيعتها البعيدة عن أيّ تكلّف، فهي ترتدي ما يليق بها. وفي شخصية "أميرة" التي تجسّدها في مسلسل "طريق"، اختارت نادين تسريحة الشعر القصيرة (كما تبدو في مشاهد تتر المسلسل)، إضافة إلى ملابس طبيعيّة بعيدة عن البهرجة، تليق بالدور الذي تؤدّيه نادين في المسلسل.

 

قصّة الشعر الجديدة... تغيير في حياة المرأة
نادين نجيم أطلّت عبر برنامج "الهوا هوانا" عبر إذاعة لبنان والذي يقدّمه كلّ من الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف، وتحدّثت عن لوكها الجديد فقالت ممازحة "أنا سعيدة بقصّة شعري الجديدة، فهي "مبوردة جداً"، في عبارة تقصد من خلالها أنها "لا تشعر بالحرّ".
ولفتت نادين إلى أنّها "شعرت بلحظة خلال كتابة شخصية "أميرة" بأنّه يجب أن تقوم بقصّ شعرها، وهذا ما فعلته".
وتابعت: "يقولون أنّ عندما تقصّ المرأة شعرها، هناك شيء مهمّ في حياتها لا بدّ وأن يتغيّر، وهذه اللحظة موجودة في مسلسل "طريق"."

 

علاقتها بالممثّل عابد فهد
من جهة أخرى، أعربت نادين نجيم عن سعادتها بوجود النجم عابد فهد معها، وقالت: "أنا محظوظة بوجود عابد فهد، لأنّ ليس هناك أي أحد آخر يمكنه أن يؤدّي دور "جابر" الذي يجسّده عابد في المسلسل وبالطريقة التي قدّمها. كان هناك بيننا انسجام وتعاون لطيف وصداقة، كلّها عوامل صبّت في خدمة العمل ككلّ".

 

عائلتها، الموريكس دور، رسالتها إلى لمعجبين...
كما تحدّثت نادين نجيمعن عائلتها، فقالت: "غبت كثيراً عنها لارتباطي بتصوير المسلسل، وان شاء لله بعد 9 أيام، ينتهي التصوير وأتفرّغ لهم".
وعن سؤال هل من الممكن أن تكون جائزة "الموريكس دور" من نصيبها العام المقبل، قالت: "محبّة الناس والصحافة هما نبض الشارع، وما يأتي بعدهما كله خير". وتابعت: "أنا أنتظر في كلّ عام ما سيقوله الجمهور والصحافة عن دوري في أيّ عمل أقدّمه، واصفةً هذه العلاقة معهم بالجميلة. كما شكرت الله تعالى على النجاح الذي يحظى به "طريق"  لغاية الآن، واعدة بحلقات تصاعدية أكثر.
وعن توقّع إحدى العرافات التونسيات بفشل "طريق" قالت: "لا أحد يعلم بشيء سوى الله".
ولـ"NNN" أي فانز (نادين نسيب نجيم) قالت: "أشكركم على مجهودكم وتعبكم ووقوفكم إلى جانبي، فأنتم تحيطونني بمحبّة لم أكن أتوقّع أن تحصل لي في يوم من الأيام". وأضافت: "وجودكم الى جانبي يعطيني الكثير من القوة، وأشكر الله على ذلك".  

 

إقرئي ايضاً:

خاص الجميلة: نادين نسيب نجيم... أسرار جمالها وأناقتها

نادين نجيم تكسب الرهان في "طريق"

نادين نسيب نجيم من أجمل النساء... ما سرّها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات