نصائح موضة لتظهري أنحف مما أنت عليه

  • جمعنا لك في ما يلي بضع نصائح موضة يمكنك الاستعانة بها لتظلّي مواكبة للموضة وتصقلي إطلالتك من دون الحاجة إلى ريجيم قاسٍ وصارم قد يسبّب لك الكثير من التوتّر والإحباط.

     

    - كلّما أظهرت القليل من المنطقة بين الذقن والصدر، بدا جسمك أكثر تناسباً وأناقة. وتذكّري أنّ الياقة الواسعة على شكل الحرف V تمنح إطلالتك التوازن المطلوب وتجعل الوركين والفخذين العريضين يبدوان أقلّ امتلاءً ممّا هما عليه.
    - احرصي على ارتداء ملابس داخليّة على مقاسك؛ لأنّها إذا كانت ضيّقة، ستعصر الجلد وتُظهِر بعض النتوءات؛ وإذا كانت واسعة، ستتجمّع أسفل ملابسك وتمنحك مظهراً غير مرتّب. وربّما يُستحسن أن ترتدي ملابس داخليّة من دون حوافّ بارزة، كي لا تشفّ أسفل الملابس وتؤثّر على أناقة طلّتك.
    - ابحثي عن جوارب تشدّ الجسم وتمنحه الدعم المطلوب لرفع المؤخّرة وشدّ البطن.

     


    - استثمري في مشدّات وكورسيهات تحدّد شكل القوام وتجعله يبدو أنحف ممّا هو عليه.
    - عندما تختارين ملابسك، تأكّدي من أنّ مقاسها ملائم لمقاس جسمك، وابتعدي عن الملابس الضيّقة التي تعصر الجسم وتظهره وكأنّه يكاد ينفجر، وتذكّري أنّ الملابس الواسعة تجعل جسمك يبدو أعرض ممّا هو عليه.
    - اختاري أقمشة خفيفة لا تضيف حجماً إلى قوامك، مثل القطن والجينز والحرير والصوف والغاباردين.


    - تذكّري أنّ أقمشة الجيرسيه والكشمير والقطن وأيّ شيء فيه مطّاط أو سباندكس تساعد على تنحيف شكل القوام، فأكثري من الملابس المصنوعة منها.
    - لتزيدي من أناقتك، ارتدي ملابس بخامات مثل المخمل أو القماش المعدني اللامع أو الجلد أو السويد أو الموهير أو البروكار، وكذلك التافتا والساتان، من دون أن تنسي الشراريب.

     

    إقرئي ايضاً:

    موضة اللون البنفسجي ونصائح لإتقان الطلة

    للمتلئات: 5 نصائح تخفي عيوب الجسم!

    نصائح لأناقة مثاليّة.. لا تتردّدي في اتّباعها!

    أضف تعليقا