نصائح لأناقة مثاليّة.. لا تتردّدي في اتّباعها!

  • عند الرغبة بالحصول على قطعة معيّنة سواء من الملابس، الأكسسوارات أو الأحذية والحقائب وحتى لون الشعر أو القصّة المناسبة له، يجب الإلمام ببعض القواعد تجعل من خياراتكِ أقلّ تعقيداً، لا تتردّدي في اعتمادها للحفاظ على أناقتكِ والحصول على إطلالة مثاليّة دون عناء.

    الخطوة الأولى :
    إذا كنت متردّدة فيما يتعلّق باقتناء قطعة معيّنة لفتت نظركِ من الأزياء أو الأكسسوارات، استغرقي الوقت الكافي قبل اتّخاذ القرار بشرائها وانتظري حتى اليوم التالي، فإذا كنتِ ما زلتِ تفكّرين بها، هذا يعني أنّه عليكِ شراؤها.

    -عندما تكونين متردّدة بين قياسين لدى شراء سروال من الدنيم اختاري دائماً القياس الأصغر فهذه السراويل تميل لأن تصبح أوسع بعد ارتدائها.

    اقرئي أيضًا : بناطيل جينز مطرزة بالورود موضة صيف 2017  

    - لتظهر قامتكِ أطول ممّا هي عليه، انتعلي حذاءً بلون البيج الحياديّ الأقرب إلى لون بشرتكِ، فهذا من شأنه أن يجعل ساقيكِ تبدوان أكثر طولاً.

    -نسّقي أثوابكِ الأنثوية التي تزيّنها طبعات الأزهار والكشاكش مع أحذية ذات طابع ذكوريّ أو حذاء رياضيّ للحصول على إطلالة عصريّة لافتة بطابعها المتجدّد.

    -احرصي دوماً على أن يصل طول تنّورتكِ الكلاسيكيّة الضيّقة إلى مستوى أعلى من الركبتين، فإذا كانت أطول من ذلك ستجعل ساقيكِ تبدوان قصيرتين.

    -لدى ترتيب خزانتكِ، اطرحي على نفسكِ هذا السؤال: هل سأشتري هذه القطعة إذا كنت أقوم بالتسوّق اليوم؟ وتخلّصي من كلّ القطع التي لا تحمل جواباً إيجابيّاً على هذا السؤال.

    -عند ظهور بقع دهنيّة على حقيبتكِ الجلديّة المفضّلة، رشّي عليها القليل من بودرة الأطفال واتركيها طوال اللّيل، سوف تلاحظين أن البقع قد اختفت بشكل نهائيّ، أمّا إذا بقيت بعض آثارها موجودة، أعيدي تطبيق البودرة التي من شأنها أن تخلّصكِ منها بشكل نهائيّ.

    شاهدي أيضًا : 



    -اغسلي سروال الدنيم الجديد مرّتين قبل إرساله للتقصير، فبنطلون الدنيم الذي يتميّز بنسيجه القطنيّ معرّض لأن يفقد الكثير من طوله عند تقصيره قبل الغسيل.

    -لا ترتدي قطع الأزياء مباشرة بعد كيّها حتى لا تظهر عليها التجعيدات من جديد، انتظري خمس دقائق بعد الكيّ كي تبرد القطعة وتصبح أقلّ عرضة للتجعيد.

    اقرئي أيضًا : فساتين ماركات من مجموعات كروز 2018 لأناقتك في العيد  

    -استعيني دائماً بالأكسسوارات لإضفاء لمسة خاصّة على إطلالتكِ. اعتمدي النظّارات الشمسيّة، عقداً، قلادة، وشاحاً حريريّاً، بروش أو قبّعة لإضفاء لمسة من التجدّد على القطع الأساسيّة التي تتكوّن منها إطلالتكِ.

    أضف تعليقا