إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك رغم إنتهاء العلاقة

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك رغم إنتهاء العلاقة

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك رغم إنتهاء العلاقة

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك رغم إنتهاء العلاقة

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك رغم إنتهاء العلاقة

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك رغم إنتهاء العلاقة

كل شخص يتعامل على طريقته مع مرحلة ما بعد إنتهاء العلاقة. هناك فئة يمكنها التأقلم بسرعة والمضي قدماً، مقابل فئة لا يمكنها القيام بذلك لانها تجد صعوبة بالغة في التأقلم مع الواقع الجديد كما أنها قد تكون من النوع الذي لا يمكنه تجاوز القلب المحطم بسهولة أو قد تكون من الفئة التي لا يمكنها الإنسلاخ عن العلاقات بسهولة.

بعض الابراج تحتاج الى وقت طويل جداً كي تتقبل واقع ان العلاقة انتهت وأن الطرف الاخر لم يعد جزءاً من حياتها وعليه هي تستمر باختبار مشاعر الحب والتعلق لفترة طويلة بعد إنتهاء العلاقة.

فان كان ينتمي لهذه الابراج فهو على الارجح ما زال يحبك سواء كان الانفصال قد تم مؤخراً أو منذ سنوات طويلة.

 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي لا يمكنها تجاوز العلاقات، على العكس البرج هذا معروف عنه بانه لا يمكنه حتى الخروج من الماضي لانه يستمر بعيش التجارب مرة تلو الاخرى. مشكلة السرطان هي انه ينسى كل اللحظات السيئة ولا يفكر سوى بتلك الجميلة ما يجعل العلاقة تبدو رائعة والشريكة التي رحلت مثالية للغاية، رغم انها في الواقع قد لا تكون كذلك.

يضاف الى ذلك واقع انه من الابراج المخلصة جداً والتي تملك قلباً من ذهب وبالتالي لا يمكنها احياناً تجاوز فكرة خسارة الاخر لانه لم يخيل للبرج هذا يوماً بانه سيجد نفسه يبحث عن حب جديد، لانه لا يريد حب جديد فكل ما يريد هو الحب الذي كان يملكه.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء يمكنه ان يعلق في علاقة انتهت الى الابد. هو من الابراج التي تجد صعوبة بالغة في حسم الامور و ما تريد القيام به وعليه فهو لا يعرف ما إن كان عليه المضي قدماً أو الإستمرار بالمحاولة. الامر نفسه ينطبق على المشاعر فهو لا يعرف ما ان كان عليه أن ينسى العلاقة أم يستمر بالشعور بالحب.  هذا الصراع يجعله يفكر بالشريكة التي رحلت طوال الوقت ما يعني انه لا يخرج من «الاجواء» على الإطلاق بل كل ما ما يحاول القيام به ، سواء حسم القرار او المضي قدماً يجعله يثبت في مكانه.
المشكلة الاخرى مع الجوزاء هي انه من النوع الذي لا يقع بالحب بسهولة أوبسرعة وبالتالي خسارة إمرأة كان يحبها، بغض النظر عن الاسباب، من الامور التي لا يمكنه تقبلها بسهولة .


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي وحين يدخل في علاقة ما فكل ما يفكر به هو أنه يوماً ما سيتزوج بالمرأة هذه وسيؤسس لعائلة معها. وعليه فهو حين يخسر المرأة فهو يخسر أحلامه أيضاً وبالتالي فان الامر صعب جداً عليه.
يضاف الى ذلك واقع ان الجدي من الابراج المخلصة جداً والتي لا تستسلم على الإطلاق حين يتعلق الامر بالعلاقات بل على العكس فهو سيحاول كل ما بوسعه من اجل جعل العلاقة، حتى ولو انتهت بالإستمرار.
في حال قررت المرأة بان العلاقة انتهت ولا تريد لها ان تستمر الجدي سيبتعد ولكنه لن يتمكن من التخلص من مشاعر الحب التي يكنها لها قبل وقت طويل جداً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب وحين يقع في الحب يشعر بكل الحب والشغف وهو عنيد جداً حين يتعلق الامر بإستمرارية العلاقة. حين تنتهي العلاقة العقرب لا ينسى بسهولة ولا يمكنه المضي قدماً. فهو سيدعي بانه بخير وحتى انه قد يدخل في علاقة جديدة ولكن قلبه سيكون ملكاً للمرأة التي احبها وخسرها.

ولكن بشكل عام وحين يجد علاقة جديدة يمكنها ان تجعله يشعر بالراحة مجدداً فهو يمضي قدماً ولكن الامر هذا يتطلب وقتاً طويلاً جداً. مع العقرب الحب لا يختفي ولكن يتم دفنه في مكان عميق وبالتالي لا يموت مهما طالت فترة الفراق ومهما حصل خلالها، اذ يمكن لها ان تتزوج وهو يقوم بالمثل ولكن في كل مرة يتذكرها فان اول فكرة تخطر له هي بانه يحبها.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المضي قدماً ليس من الكلمات التي يمكن العثور عليها في قاموس الميزان. في الواقع الميزان لا يكتفي فقط بالمشاعر بل سيحاول العودة فعلياً مرة تلو الاخرى وسيحاول اقناعها بانهما مثاليين لبعضهما البعض وبان العلاقة يمكنها ان تنجح.
وحين يكون الرفض هو الرد فهو سيبتعد ولكنه لن ينسى.. ولكنه لن يعترف بذلك على الاطلاق. هو سيقول ذلك للمرأة خلال المراحل الاولى للانفصال ولكن لاحقاً كل ما سيقوم به هو الاستمرار بحبها بصمت حتى يتمكن بالفعل من المضي قدماً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي لا يمكنها المضي قدماً لانها اصلاً تجد صعوبة بالغة في الوقوع في الحب. حين يقع الرجل العذراء في الحب فهذا يعني انه عثر علي المرأة التي ترتقي الى كل المعايير الخرافية التي يضعها وبالتالي يكون قد عثر على الشخص الذي يناسبه بشكل كلي.

في الواقع معروف عن العذراء بانه من الابراج التي تجد نفسها عالقة في العلاقات السابقة لانها لا تعرف كيف تستمر من دون الشريكة السابقة. فكرة البدء بعلاقة جديدة تثير رعبه وعليه فهو سيحاول كل ما بوسعه من اجل استعادة الحب..وحين لا ينجح فهو سيحبها بصمت ولكنه لن يفقد الامل بعودتها مجدداً.

 

إقرئي ايضاً:

نساء هذه الابراج الأكثر قوة.. فهل أنت واحدة منهن؟

أي برج هو نصفك الآخر؟

الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج التي تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد؟

بعض الأشخاص يمكنهم إنهاء علاقة أو تقبل إنهاء الآخر للعلاقة والمضي قدماً، وهناك فئة...

6
أبراج وتطلعات
ثنائيات في الأبراج تختبر كيمياء حادة في البداية.. ثم ما تلبث أن تختفي

العلاقات تعتمد على الأشخاص الذي يكونون جزءاً منها ولكن في المقابل هناك عدة عوامل ت...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تبحث عن شريك مغامر

بعض الأبراج تحب الحياة الهادئة التي تسير وفق مسار متوقع أو بالحد الأدنى لا تتضمن ا...

3
أبراج وتطلعات
الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي

هناك عدة أسباب للعدواة بين الابراج، فالبعض يحمل الاحقاد، والبعض أناني، وفئة انتهاز...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج غير متوفرة عاطفياً

جميع البشر يمكنها أن تكون «غير متوفرة» عاطفياً أو أن تبعد نفسها عاطفياً عن الآخرين...

3
أبراج وتطلعات
اي ابراج تتميز بالشعبية اكثر من غيرها من الناس؟

تدل الابراج على صفات معينة في شخصية اصحابها، ولكن هل عرفت يوما ان بعض صفات الابراج...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج الأكثر تردداً؟

عندما يتعلق الأمر بإتخاد القرارات التي لها تأثير على حياة الفرد مثل قبول عرض عمل ج...

3
أبراج وتطلعات
الابراج تقول لك اذا كان زوجك مخلصاً ام خائناً

بعض صفات الابراج تقطع الشك باليقين وفق الكثير من علماء الفلك. ولكن هل من الصحيح ال...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...