أخطاء قد تُبعد زوجك عنك بحسب برجه.. إكتشفيها

لا يمكنك أن ترسمي لنفسك خطة للتعامل مع زوجك. فالحياة الزوجية تحتمل الكثير من التقلبات والتغييرات. لكن يمكنك أن تتجنبّي القيام ببعض التصرفات التي قد تزعجه وتُسيء إلى علاقتكما أو تؤدي بكما إلى الأنفصال. تعرّفي إليها بحسب البرج الذي ينتمي إليه.

 

الحمل

تجنبي أن تطلبي إلى زوجك القيام ببعض الأعمال على شكل أوامر صارمة. فمولود برج الحمل يحب دائماً أن يتولى القيادة بنفسه. إذاً احرصي على ألا تُشعريه بأنّك تفرضين سيطرتك عليه كي يستمر زواجكما.

 

الثور

لا تسعي أبداً إلى حمله على تغيير رأيه. فهو يبدي اقتناعاً كلياً بأفكاره واعتقاداته. كما أنه لا يحب التغيير. قد يبدو هذا عيباً في شخصيته. لكن من الأفضل أن تتعاملي مع الأمر بمرونة.

 

الجوزاء

لا تتذمري. فهذا السلوك هو أكثر ما قد يدفع الرجل الجوزاء إلى الابتعاد عنك. إذاً تحلي بالصبر وتحكمي بمشاعرك ولا تنفعلي كي تتجنبي حدوث الخلافات بينكما.

 

 

السرطان

لا تهاجمي زوجك السرطان بالفعل أو بالكلام. فكّري ملياً قبل أن تقولي أي كلمة أو تأتي على أيّ فعل. فهو لا ينسى الإساءة بل إنّه قد يردّها في أيّ وقت وقد يجرح مشاعرك أو يبتعد عنك.

 

الأسد

لا تقللي من شأن زوجك خصوصاً إذا كان من برج الأسد. فإذا تحدث في أمر ما، احرصي على تأييد وجهة نظره إذا كنتما تجلسان برفقة أشخاص آخرين. فهو يفضل أن يكون القائد الذي لا يعارضه أحد.

 

العذراء

قد يبدو الأمر غير منطقي، لكن لا تناقشي زوجك إذا كان من مواليد العذراء. حاولي أن تعبري عن وجهة نظرك الخاصة في الوقت المناسب. لكن لا تجادليه لأنّ هذا قد يدفعه إلى وضع حد لعلاقتكما فعلاً.  

 

الميزان

إذا كنت تريدين تجنّب ابتعاد زوجك الميزان عنك، لا تهملي مظهرك وصحتك. فهو يعلق أهمية كبيرة على هذه الأمور. واحرصي خصوصاً على تصفيف شعرك وعلى اختيار ملابسك بدقة. فالفوضى لا تُشعره بالارتياح.

 

العقرب

في حال كان زوجك من مواليد برج العقرب، لا تتحدثي عن الأمور التافهة على مسمعه. فهو يفضل أن تتحلي بالعمق ويحب المرأة غير العادية والمتميزة.  

 

القوس

تجنبي أن تُشعريه بالملل. فهو ما يدفع الرجل القوس إلى الرحيل فوراً. وهذا يعود إلى أنّه يحب المرح والاستمتاع بكلّ أيامه ويفضل الهرب من الروتين.

 

الجدي

إذا كان زوجك من مواليد برج الجدي، احرصي على ألا تبتعدي عنه لوقت طويل أو تهمليه. فهو لن يسامحك في هذه الحالة. بل إنّ شعوره بعدم الرضى قد يدفعه إلى إلى التخلي عنك.

 

الدلو

لا تتدخلي في كل الشؤون التي تتعلق به. فالزوج الدلو يتمتع بشخصية مستقلة ويفضل الحفاظ على مساحة خاصة به. إذاً لا تطرحي عليه الكثير من الأسئلة حين يعود إلى المنزل. فهذا يزعجه.

 

الحوت

لا يحب الرجل مولود برج الدلو التلميح. بل يفضل التصريح. فإذا أردت أن تطلبي إليه شيئاً ما، افعلي ذك بصراحة وبشكل مباشر. فإضاعة الوقت من أكثر الأمور التي قد تدفعه إل الشعور بالاستياء.

 

  اقرئي أيضاً

 

الابراج والقلب..هكذا تتحكم بها!

الابراج لهذه الأسباب تحتاج الى فترة راحة من الحب

الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات