بعد الهجوم عليها فجر السعيد توجه رسالة جديدة لنجلاء فتحي

وجهت الكاتبة الكويتية فجر السعيد رسالة جديدة للفنانة نجلاء فتحي وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقولها: «اليوم وأنا بلف في التويتر كالعادة شاهدت صورتين للفنانة نجلاء فتحي، وبصراحة حسيت إن فعلاً النقد بيجيب مفعول سريع فهناك فرق كبير بين الصورتين المنشورة لها مع حفيدتها وبالأوبرا والصورتين اللي نشروها لها بالساحل».

 

صور نجلاء فتحي ومانشرته فجر السعيد

واستأنفت فجر السعيد حديثها عن الفنانة الشهيرة قائلة: «برافوووووو نجلاء كلامي أثر فيكي وعدتي لنا بصورتك الجميلة التي عهدناها سابقاً.. على فكرة الكبر مو عيب وكل زميلاتها الجيل اللي قبلك والجيل اللي بعدك كمان كبار، ولكن كلهم محافظين على جمالهم وإطلالتهم عالجمهور اللي يحبهم ليحافظوا على صورتهم الجميلة شكراً نجلاء استجابتج لتغريدتي كانت أسرع من البرق».

يذكر أن فجر السعيد تعرضت لانتقادات شديدة منذ عدة أسابيع وذلك بسبب هجومها على نجلاء حيث وجهت لها رسالة قالت فيها: «عزيزتي نجلاء فتحي، أسطورة الجمال في السبعينيات، نصيحة من القلب لا تنشري لك صوراً في هذه المرحلة من عمرك، ودعي الجمهور يعش على صورتك القديمة، أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن، واتبعي نصائحهن، وعودي للظهور بلوك قريب للسابق، ولكن بعمرك الحالي».

اقرئي أيضًا : الإعلامي رامي رضوان يهاجم زوجته دنيا سمير غانم

وأضافت: «ميرفت أمين من جيلك، ولا تزال جميلة جداً، نادية الجندي مازالت جميلة، وغيرهما وغيرهما حتى إيناس الدغيدي اللي مصورة معك لاتزال محافظة على رونقها في سنها الحالي، من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد أن أراكِ بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق» وهو المنشور الذي كان سبباً في هجوم شديد عليها من قبل عدد كبير من النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب