أسما شريف منير تكشف مفاجأة: نجلاء فتحي جدة ابنتي!

أثارت أسما شريف منير الجدل مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات «إنستقرام» صورة تجمعها بزوجها وابنتهما وحماتها وحماها. ولكن ما أثار الحديث والتعليقات عند أسما هو كشفها أن حماتها هي منى فتحي، شقيقة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، وهو ما يعني أن الفنانة الشهيرة تعد جدة لابنتها الوحيدة «لارا»، باعتبارها شقيقة لجدتها.

منى فتحي وزوجها 

وانهالت التعليقات المعجبة بالصورة، وبدرجة التشابه الكبيرة بين منى ونجلاء فتحي، وعلّقت أسما أنها إنسانة محترمة جدًا، وفي غاية الرقي. وكذلك أعاد الفنان شريف منير نشر الصورة، مُعلقًا عليها: «مش أسما لوحدها إللي جميلة ومتحضرة وشاطرة، محمود السكري أبو لارا هو كمان إنسان محترم ومتربي ومتحضّر.. وده يرجع لوالده ووالدته.. ناس محترمين.. تحية وتقدير لعائلة السكري».

يذكر أن أسما ظهرت في الصورة بصحبة ابنتها لارا وطليقها، وذلك بعد فترة قصيرة جدًا من إعلانها خبر الانفصال عن الفنان محمود حجازي، مما جعل العديد من محبيها يتكهنون بعودتها لطليقها؛ من أجل ابنتهما الوحيدة.

اقرئي أيضًا : اليوم افتتاح أول صالة سينما مخصصة للأطفال في السعودية

ومن جانبها، لم تعلّق أسما بعد على تلك الشائعات، أو على أيّ من المعلقين على صورتها، ممن طالبوها بالعودة لطليقها؛ من أجل الحفاظ على حياة ابنتها الأسرية، خاصة أنها قالت، حين إعلان خبر الانفصال، إن السبب وراء هذا الانفصال هو تسرعها، وعدم حفاظها على خصوصياتها، ونشرها لكل تفاصيل علاقتهما، مما جعلهما عرضة للحسد، وهي تقريبًا نفس تصريحات حجازي، التي أرجع إليها سبب الانفصال، من وجهة نظره.

أضف تعليقا