أول ظهور لنجلاء فتحي بعد أزمتها الصحية الأخيرة، فهل تغيرت ملامحها؟!

نجلاء فتحي واحدة من أهم نجمات الوطن العربي؛ لذا ليس غريباً أن يكون لدى الجمهور والصحافة شغف كبير لمعرفة كل تفاصيل حياتها ومتابعة آخر أخبارها، أحدث الشائعات التي انتشرت حول النجمة الشهيرة مرورها بأزمة صحية بعد إصابتها بمرض خطير، وهو ما نفاه زوجها الإعلامي حمدي قنديل، وعدد من المقربين منهما؛ لعل ما زاد من حدة انتشار الشائعات اختفاء الفنانة الكبيرة عن الأنظار سنوات طويلة.

لكن مؤخراً قررت نجلاء فتحي قطع حالة العزلة والظهور من خلال تواجدها في كواليس مسلسل «لدينا أقوال أخرى» ليسرا؛ لتنفي بذلك كل ما تردد حول إصابتها بمرض خطير.

في الصورة التي التقطت داخل كواليس المسلسل الذي يتم تصويره حالياً في العين السخنة تظهر نجلاء فتحي ويسرا مع المخرج محمد علي وعدد من فريق العمل، وأشار المقربون إلى أن يسرا طلبت من نجلاء أن تتواجد معها في فترة التصوير بالعين السخنة؛ حتي تغير الجو وتطمئن عليها بشكل دائم خاصة أن هناك صداقة وطيدة بين الإثنتين.

أحدث صورة لنجلاء فتحي

وكانت الفنانة نجلاء فتحي قد اعتزلت التمثيل منذ عام 2000 أي منذ حوالي 18 عاماً، وآخر أعمالها كان مسلسل «زي القمر»، والذي شارك في بطولته سعيد صالح وغادة عبد الرازق، وأحمد راتب وعدد كبير من الفنانين.

أما يسرا فتقوم حالياً بتصوير مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، والمقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2018، ويشارك في بطولته محمد شاهين وأحمد حاتم وشيرين رضا.

اقرئي أيضًا : عادل إمام يصفق لسمير غانم ويحتضنه بعد انتهاء مشهدهما في عوالم خفية

كما أنها وافقت بشكل مبدئي على الظهور كضيف شرف ضمن بطلات فيلم الشهر لعمرو دياب، والمقرر تصويره بعد رمضان بعدما تم تأجيله؛ حتى ينتهي المخرج طارق العريان والمؤلف تامر حبيب من التحضيرات له.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب