تعرفوا على الموقف الذي جعل أصالة تبكي بسبب أنغام

كشفت الفنانة أصالة عن إعجابها الشديد بشارة مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، الذي تغنيه أنغام مؤكدة أن الشارة تجعلها تبكي في كل مرة تسمتع إليها فيها بسبب تأثرها بكلماتها.

وكانت أنغام قد نشرت جزءاً من كلمات الأغنية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أنا اللي بعيش مع خوفي ومن جوايا مهزوزة.. ورغم عذابي وظروفي في ناس بتشوفني محظوظة».

اقرئي أيضًا : الجمهور يسخر من حجاب مي عز الدين والفنانة ترد

فما كان من أصالة إلا أن أعادت نشر تغريدة زميلتها وكتبت تعليقاً عليها: «فوق الرائعة ها الأغنية بصوتك، ولأنّى بعرفك كتير منيح بكيت فيها بكلّ مرّة سمعتها، الله يسعد قلبك». فردت عليها أنغام بقولها: «ويسعد قلبك ويخليكس لي حبيبتي ويسعد عيونك».

يذكر أن أغنية المسلسل تحمل اسم «100 صورة»، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم. وتقول كلماتها «أنا اللي حياتي عاندتني وطول الوقت ظلماني.. تملي الدنيا تمسكني من الإيد اللي وجعاني.. ورغم ده كله أنا واقفة وبسند ضهري لو محني.. وعشان عارفه أني لو هضعف في مليون إيد هتدبحني».

اقرئي أيضًا : الإعلامي رامي رضوان يهاجم زوجته دنيا سمير غانم

مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» بطولة زينة ونسرين أمين وفتحي عبد الوهاب، وتدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب