أسعار تذاكر حفل أنغام في قاعة الشيخ زايد بدبي

تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في قاعة الشيخ زايد بدبي، وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات الذي اعتادت الفنانة الشهيرة التعاون معه في كل حفلاتها خلال الفترة الأخيرة.

الحفل من المقرر أن يقام في العاشر من شهر نوفمبر المقبل، وسيتم طرح عدة فئات من التذاكر تبدأ من 195 و295 درهماً في البلكون وتصل إلى فئة الرويال بسعر 795 درهماً، وبينهما عدد آخر من الفئات متباينة الأسعار، فهناك الـvip التي يصل سعرها إلى 695 درهماً، والبلاتنيوم وتبلغ قيمتها 495 و595 درهماً حسب المكان، وهناك أيضاً فئة يطلق عليها منظمو الحفل الـ gold وقيمتها 395 درهماً.

اقرئي أيضًا : غرفة صناعة السينما تؤيد منع هيفاء وهبي من التمثيل وتغريمها 40 ألف دولار

ومن المقرر أن تبدأ أنغام خلال الفترة المقبلة بعمل بروفات يومية مع الفرقة لاختيار الأغاني التي ستقدمها في الحفل والتجهيز له بشكل جيد.

يذكر أن آخر حفلات أنغام أقيمت في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وقدمت خلالها مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والجديدة ،والتي تفاعل معها الجمهور بشكل جيد، كما قدمت نجلها عبدالرحمن للحضور، وصعد المسرح ليشاركها أغنية «عمري معاك».

اقرئي أيضًا : صور أبناء المشاهير تثير الجدل.. أحدهم يقبل فنانة شهيرة وأخرى بالحجاب

وكانت أنغام قدمت من قبل نجلها الأكبر عمر للجمهور أيضاً، في إحدى حفلاتها واحتضنته على المسرح، مؤكدة أنها أجبرته على الحضور؛ لأنه لا يحب الاستماع لأغانيها في الحفلات.

أضف تعليقا