شيرين عبد الوهاب: تجاهلتني أصالة وأنغام وفكرت بالانتحار

خالفت الفنانة شيرين عبد الوهاب التوقعات التي رجّحت أنها ستلغي مؤتمرها الصحفي في مهرجان موازين، وعقدت مؤتمرها قبل حفلها أجابت فيه على أسئلة الصحافيين، التي تمحورت بمعظمها حول قضية إعلانها اعتزال الفن وعودتها السريعة عن القرار.

 

اقرئي أيضاً: بسبب نجوى كرم هجوم على شيرين عبد الوهاب

 

شيرين تأخرت ساعة على المؤتمر، ولم تقدّم أي تبرير، واللافت أن الصحافة لم تعاتبها، إنما تعاملت معها بكل محبة، وبدت الفنانة هادئة وغير متوجسة من الأسئلة.
وعن اعتزالها قالت إنه أصبح لدى الصحافة العربية كأنه نهج في التربية والتعليم.

ورداً على سؤال إذا كان خبر اعتزالها يصب في خانة التسويق قالت شيرين:" لا أظن نجمة عمرها 37 عاماً تقدم على الاعتزال من باب التسويق. وأنا والحمد لله لست بحاجة للتسويق".

وعن سبب اعتزالها قالت "بعد انتهائي من مسلسل "طريقي" حيث كنت قد عشت الشخصية التي قدمتها وهي شخصية متعبة، ومشاركتي ببرنامج "ذا فويس" وابتعادي أيضاً عن ابنتيّ، شعرت بإرهاق كبير. كل هذه الضغوط سبّبت لي مشاكل. فتعبت وقررت الاعتزال. لكن الآن "حرّمت" ولن أتحمل كلمة اعتزال مرة ثانية ".
وعن "الديو" بينها وبين سعد المجرد قالت:" كنا قد اتفقنا على "الديو" ولما عرض عليّ النص لم يعجبني. وبذلك لم يتم النصيب".

 

اقرئي أيضاً: أجمل تسريحات الشعر القصير على طريقة النجمة شيرين عبد الوهاب

 

وعن الفنانين الذين تضامنوا معها لدى إعلانها اعتزالها قالت :" الكل كتب وعلّق على خبر اعتزالي مثل نوال الزغبي وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وسميرة سعيد. بينما أنغام وأصالة لم تعلقا ولم تكتبا شيئاً.
ولم تنكر شيرين أنها فكرت كثيراً في الانتحار في تلك المرحلة.

أضف تعليقا