مكياج سهرة وتسريحات شعر مثيرة في مهرجان كان السنيمائي 2018

لا تزال فعاليات مهرجان كان السنيمائي الدولي مستمرة هذا الاسبوع لتزخر بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة عناوينها السحر والأشراقة والجمال والنعومة والأثارة. منها وجوه عرفناها منذ بداية المهرجان ولا تزال مستمرة بإطلالة مميزة واستثنائية مثل Emilia Clarke و Kristen Stewart و Cate Blanchett ووجوه اخرى ملفتة وساحرة ومنهن Sara Sampaio و Izabel Goulart و Vanessa Paradis وغيرهن كثيرات.


 

Emilia Clarke

ومن خلال ألبومنا الجديد تتعرفين على هذه الإطلالات المتنوعة والعناوين الساحرة التي ابهرت كل عدسات الكاميرات في مهرجان كان السنمائي برسمات جديدة ومميزة وتسريحات عصرية ملفتة ومتنوعة .

وسواء كنت من عاشقلات الماكياج الصارخ والبارز أو الناعم والمشرق ستجدين نجمتك التي تدلك على طريقة توظيف ما يروق لك هذا الموسم من ظلال والوان تبهرين بها الجميع. اطلعي على شفاه ادريانا ليما Adriana Lima باللون التوتي الفاقع مع بشرتها البرونزية وتسريحة شعرها المبتلة بتموجات كلاسيكية عند اسفل الرقبة وشفاه سارا سامبايو Sara Sampaio العميقة باللون البرغاندي الغامق مع الغرة المتموجة على الجنب بفرقة وسطية عميقة سحرت بها كل العيون.


 

Sara Sampaio

وشاهدي ماكياج الجميلة Izabel Goulart بظلال ناعمة ومحايدة ومشرقة توهج بشرتها ولون شعرها العسلي الجذاب وفي إطلالتها الثانية اختارت الشفاه المرجانية المطفاة مع تسريحة الشعر المبتلة إلى الوراء بخصلات منسدلة على طول الظهر بأسلوب مثير وملفت.

تعرفي إلى المزيد من التسريحات الناعمة والمتنوعة التي جائت مبتكرة وعصرية وعفوية بأسلوب النجمات لتختاري منها مايناسب سهراتك الرمضانية في هذا الشهر الفضيل.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات