للمرة الأولى شيريهان تكشف أسباب مرضها وعلاقتها بضرتها إسعاد يونس

وافقت الفنانة شيريهان على أن تكون ضيفة على السيناريست مدحت العدل من خلال برنامج إذاعي يحمل اسم «الناس العزاز» من المقرر عرضه في شهر رمضان الجاري، ومن المفترض أن تحل شيريهان ضيفة على أربع حلقات تكشف خلالها أسرارها الفنية والشخصية.

ويعد هذا الظهور عودة لشيريهان بعد غياب استمر 15 عاماً حيث ابتعدت شيريهان عن الساحة الفنية تماماً وفضلت عدم تقديم أعمال فنية جديدة.

اقرئي أيضًا : نمر مفترس يهاجم الإعلامي شريف عامر

خلال الحلقات الأربعة المقرر عرضها كل خميس على قناة drn الإذاعية تتحدث الفنانة لأول مرة عن أسباب مرضها، وعلاقتها بضرتها الفنانة إسعاد يونس، وكذلك عن تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعن المسرحية الجديدة التي تجهز لها لتشهد عودتها للفن من جديد.

يذكر أن شيريهان واجهت في الفترة الأخيرة شائعة تفيد طردها لنجل الفنان أحمد السقا من بروفات مسرحيتها الجديدة، مما دفعها للرد على هذه القصة عبر بيان صحفي أصدرته منذ فترة وقالت فيه أن ما نشر عن طرد ياسين أحمد السقا من بروفات مسرحيتها الجديدة، غير صحيح وأنها تعتبره مثل أبنائها، مشيرة إلى أنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره، مشيرة إلى أن ذلك الأمر يسيء إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماماً من الصحة، وأنّ ما نشر ليس إلا «كذبة سخيفة».

اقرئي أيضًا : ما هو اللغز وراء تراجع عمرو أديب عن قراره ترك قناة onE؟

وأوضحت شيريهان حقيقة الصورة المتداولة لها مع ياسين، مؤكدة أنها أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، أبلغوها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها كذباً أنها من بروفات المسرحية.

أضف تعليقا