"العدل جروب" تعلن عن عودة شريهان بعد 15 عامًا من الاعتزال

بعد غيابها عن الشاشة واعتزالها الفن منذ 15 عامًا بعد أخر أفلامها "العشق والدم"، تعود الفنانة الكبيرة شريهان إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعمل فني ضخم تنتجه لها شركة "العدل جروب"؛ حيث أعلنت شركة الإنتاج الشهيرة عن إقامة مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل العمل الذي وصفته بأنه الأضخم في تاريخها.

وقال الكاتب مدحت العدل أحد ملاك الشركة ومؤلف العمل إن العمل سيكون الأضخم في تاريخ الشركة، مؤكدًا أن الشركة ستعمل على إعادة شريهان للشاشة بعمل قوى وإنتاج ضخم بما يتناسب مع مكانة الفنانة الكبيرة يليق بها وبجمهورها الكبير.

وأضاف العدل أن صناع العمل فكروا في البداية في إعادة شريهان للشاشة من خلال عمل مسرحي ولكنهم تراجعوا عن الفكرة، وأكد أنهم استقروا على عمل مختلف وله طبيعة خاصة وجديد من نوعه، حيث إنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وقال مدحت العدل إن العمل سيشهد وجود أسماء كبيرة ستشارك في صناعته وخروجه للنور منهم الكتاب مريم نعوم وتامر حبيب، والشعراء جمال بخيت وأيمن بهجت قمر، والملحنين عمر خيرت، ياسر عبد الرحمن وعمرو مصطفى، حتى أن إخراج العمل سيشهد وجود عدة مخرجين لا مخرج واحد، منهم شريف عرفة، طارق العريان، وهادي الباجوري.

أضف تعليقا