بالصور...من أقنع شريهان بالعودة للفن بعد 15 عاماً من الاعتزال؟

بعد غياب عن الشاشة لأكثر من 15 عاماً، نجحت شركة العدل جروب في إقناع شريهان بالعودة من جديد إلى الدراما التليفزيونية بمسلسل جديد، وهو المسلسل الذي وقعت العقد الخاص به مساء أمس مع المنتج جمال العدل والسيناريست والمنتج مدحت العدل في مقر الشركة بالمهندسين.
ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب على الفيسبوك صورة لشريهان، وهي تمسك نسخة العقد بسعادة، وبجانبها المنتج جمال العدل الذي أمسك بالنسخة الأخرى من العقد وبجواره شقيقه السيناريست مدحت العدل.
ومن المفترض أن تشارك شريهان بهذا المسلسل في السباق الرمضاني المقبل، كما تستعد لعقد جلسات عمل مكثفة مع السيناريست مدحت العدل خلال الأيام المقبلة؛ للاستقرار على التفاصيل الخاصة بسيناريو المسلسل، واختيار أبطاله ومخرجه.
يذكر أن شريهان كانت قد قررت العودة إلى الدراما منذ 3 أعوام، وبدأت في تحضير مسلسل تليفزيوني مع شركة كينج توت والمخرج خالد يوسف، ولكن المشروع لم يكتمل لعدم اقتناع شيريهان بالسيناريو.
جدير بالذكر أن آخر أعمال شريهان كان فيلم "العشق والدم" عام 2002 الذي شاركها بطولته فاروق الفيشاوي، ومحمد رياض، وسهير المرشدي.
من ناحية أخرى طالبت شيريهان وزارة السياحة المصرية بالاستفادة من الحفل الغنائي لأسطورة البوب مايكل بولتون، المقرر إقامته في القاهرة يوم 21 أكتوبر المقبل، حيث كتبت شريهان على حسابها الرسمي على تويتر: "هذا حدث عالمي.. وإقامة حفل للعالمي مايكل بولتون في مصر يجب أن تستفيد منه وزارة السياحة المصرية".
يذكر أن بولتون باع خلال مشواره الفني ٧٥ مليون نسخة من ألبوماته في مختلف أنحاء العالم، مسجلاً 8 ألبومات مصنفة الأعلى مبيعاً من ضمن قائمة الـ10 ألبومات الأعلى مبيعاً في العالم.

أضف تعليقا