والد ميغان ماركل لن يحضر زفاف ابنته الملكي والسبب مخجل

كتبت صحيفة الدايلي مايل البريطانية أن والد الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، السيد توماس ماركل البالغ من العمر 73 سنة، والذي يسكن حالياً في مكسيكو في مدينة Rosarito تحديداً، والذي كان من المتوقع أن يسوق ابنته ميغان ماركل على بساط كنيسة سانت جورج شابلSt. Gearge’s Chapel في يوم عرسها إلى الأمير هاري أنه لن يحضر الزفاف الذي سيقام مع نهاية هذا الأسبوع، والسبب قد يبدو للأغلبية خطأً فادحاً اقترفه السيد ماركل في حق ابنته ميغان التي ستتزوج من الأمير هاري!.

وبالرغم من أن توماس تعرض لنوبة قلبية مؤخراً إلا أنه تعافى منها تماماً، وهي ليست السبب في تأخره عن الحفل وتراجعه عن قرار الحضور. فثمة مسألة أخرى وهي أن توماس لا يريد إحراج العائلة المالكة وابنته في يومها الكبير بعدما تم الكشف أنه قرر جنى بعض المال من صفقة بيع صور شخصية له لأحد المصورين البريطانيين.

thomas-markle-sr-meghan-markle-dad

ويبدو أن القصر الملكي كنسنغتون تغاضى تماماً عن هذه الأخبار ولم يبد أي تعليقات عنها.

ومن بين هذه الصور كانت صورة له وهو يقوم بمقاسات تصميم بدلة العرس؛ حيث سمح للمصور البابارازو Jeff Rayner أن يلتقط له صوراً منها وأخرى يقرأ كتاباً عن بريطانيا British landmarks وأخرى يتصفح صور ابنته مع خطيبها هاري على الإنترنت في كافيتيريا Starbucks وصرح لوكالة TMZ لأخبار المشاهير أنه لم يتقاض مبلغ 100 ألف دولار كما قدرته صحيفة daily Mail وكما شاع ذلك بل أقل بكثير منه إلا أنه لم يصرح بقيمة المبلغ المتقاضى!

يتحضر ليوم ابنته الكبير

وعليه فقد تحظى والدة ميغان السيدة Doria Ragland بفرصة مرافقة ابنتها على البساط الأحمر بدلاً من والدها Thomasوالالتقاء من جديد مع هاري ومقابلة الملكة لأول مرة لها في يوم العرس الملكي الكبير. مع العلم أن والد ميغان كان من المقرر أن يصل هذا الأسبوع إلى لندن لمقابلة العائلة المالكة قبل موعد العرس والتعرف إلى الملكة ومرافقة ابنته ميغان إلى الكنيسة كما كان مخططاً له في الأشهر الأخيرة التي تسبق موعد الزفاف الملكي. وما علينا الآن سوى الانتظار وترقب المزيد من المفاجآت التي ستحف الزفاف الملكي الذي لم يبق على موعده سوى بضعة أيام قليلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم