أحمد سعد:هذه هديتي لشقيقي «عمرو» في رمضان

أطلق النجم الشاب أحمد سعد مؤخراً أحدث أغنياته «أنت ابن أبوك» لمسلسل «بركة» بطولة شقيقه النجم عمرو سعد، وقد نجحت الأغنية التي تم طرحها على قناة مزيكا باليوتيوب في تجاوز حاجز الـ300 ألف مشاهدة بعد أقل من ثلاثة أيام، وهي الأغنية التي كتب كلماتها نصر الدين ناجي، ولحنها ووزعها موسيقياً أسامة الهندي.

اقرئي أيضًا : بالصور محمد عبده يتسلم تكريمه من الأمم المتحدة للفنون

وقد عبر سعد عن سعادته برد الفعل الذي حققته الأغنية بعد طرحها مباشرة عبر تصريحات صحفية له أصدرها مكتبه الإعلامي في بيان أكد أحمد سعد خلاله، حرصه على تقديم نوعيات جديدة ومختلفة لجمهوره سواء على مستوى الكلمات أو الموسيقى، كما عبر سعد عن سعادته بالتعاون مع أسامة الهندي، الذي قام بوضع اللحن والتوزيع الموسيقي للأغنية، وكذلك عن تعاونه مع شقيقه عمرو من خلال الأغنية التي اعتبرها هديته له في السباق الرمضاني.

وفي سياق آخر، انتهى سعد مؤخراً من تسجيل 4 أغنيات من ألبومه الجديد، المقرر طرحه مع شركة مزيكا خلال هذا العام، مؤكداً بحسب ما جاء في البيان أنه يواصل اختيار باقي أغنيات الألبوم الذي يتمنى أن يحظي بإعجاب جمهوره.

اقرئي أيضًا : نوال الزغبي تفاجئ أحد معجبيها بغنائها في حفل زفافه!

يذكر أن أحمد سعد تعاون مع شقيقه من قبل في عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً أيضاً، ومنها أغنية «بحبك يا صاحبي» من مسلسل «يونس ولد فضة»، والتي حققت نجاحاً كبيراً وملايين من المشاهدات، وتم تداولها على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب