نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها الليلة في جرش

ولدت نوال الزغبي في 20 يونيو عام 1971 وبدأ الغناء عندما كانت لا تزال في الخامسة عشر من عمرها، عندما شاركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك "استديو الفن" مع المخرج سيمون أسمر.

احترفت الغناء فعليا عام 1991  أما شهرتها فبدأت مع ألبوم "عايزة الرد" الذي حقّق نجاحاً كبيراً.

وتوالت نجاحات نوال، ومع صدور ألبوم "طول عمري" كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت نوال أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية (بيبسي).

تزوجت نوال الزغبي من "إيلي ديب" في عام 1990 وتسلّم إدارة اعمالها ليعلنا انفصالهما في 25 أغسطس 2008 بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية.

وبعد انفصالها عن ديب، عزلت نوال شقيقها " مارسيل الزغبي" من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، وسلمت المهمة لباسكال مغامس الذي أبعدها عن الأضواء، فشهدت حياتها الفنية انتكاسة كبرى، فعزلته لتعود إلى شقيقها مارسيل الزغبي، حيث بدأت تحقق معه نجاحات عوّض غيابها طوال السنوات الماضية.

أنجبت نوال من إيلي ديب 3 أولاد هم تيا والتوأمين جوي وجورجي اللذين بقيا بعيدين عن الأضواء، عكس تيا التي نجحت في خطف الأضواء في أكثر من مناسبة عامة ظهرت فيها مع والدتها.

تحتفل نوال الزغبي اليوم بعيد ميلادها الـ46 على مسرح مهرجان جرش حيث تحيي الليلة حفلاً غنائياً يضاف إلى سلسلة حفلات الصيف الذي سيكون حافلاً بعد نجاح شقيقها في إعادتها إلى جمهورها، بعد فترة احتجاب تسبّبت بها إدارة أعمالها السابقة.

"الجميلة" تتمنى عيداً سعيداً لنوال في أحضان أسرتها وجمهورها.

اقرئي أيضاً:

هاني شاكر يتذكّر ابنته الراحلة دينا فأين يعيش توأماها اليوم؟

الصور الأولى لـ "غزل" طفلة دنيا بطمة وهذه هي الهدايا التي تلقتها

بسبب فيروز هجوم على ميريام فارس

أضف تعليقا