فساتين سهرة وعبايات ترسم عروض اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي بدبي

  • في يومه الثاني ادهشتنا عروض أسبوع الموضة العربي بدبي والتي اتسمت بالحرفية العالية خاصة مجموعات المصممات العربيات أمثال اللبنانية عائشة رمضان والسعودية أروى العماري.

    فساتين الكوتور حظيت بالنصيب الأكبر ونافستها على الصدارة فساتين الزفاف والتي شكلت في بعض الأحيان مجموعات بالكامل.

    الجرأة والعصرية في عرض عائشة رمضان Aiisha Ramadan


     

    تنورة مطبعة من Aiisha Ramadan

    مجدداً تضعنا المصممة اللبنانية عائشة رمضان Aiisha Ramadan أمام خيارات عديدة تناسب ذوق إمرأة عصرية ترغب بإطلالة تجعلها محط الأنظار إينما حلت، فساتين السهرة البراقة كانت الأبرز، وموديلات أخرى تكشف البطن والطبعات الفرحة تزين التنانير الـ Midi والبدلات، مجموعة تناسب شابة واثقة ومتمردة تسعى لتجديد إطلالاتها بأسلوب يميزها عن الآخريات.

    الأحمر والفساتين المحتشمة في عرض ماركة آرام Aram


     

    فستان أحمر من توقيع ArAm Designs

    قدمت المصممة أروى العماري واحد من أجمل عروض اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي بدبي، وسيطر على المجموعة اللون الأحمر الداكن وصيحة المونوكروم، وتلك الأخيرة شكلت حصة كبيرة من فساتين السهرة التي ضمتها مجموعة خريف وشتاء 2018.

    أولت المصممة السعودية إهتماماً كبيراً للفساتين المحتشمة ذي الأكمام الطويلة، فلفتتنا التصاميم بستايل حورية البحر Mermaid dresses أيضاً الموديلات المصممة بتوب مستوحي من قصة البليزر مع حزام أسود ملفوف حول الخصر.

    بشكل عام المجموعة أتت في صالح إمرأة تفتش عن إطلالة فريدة ولكن من دون إبتذال أو مبالغة.

    العبايات والجلابيات الشرقية تشكل عرض ماركة Asmaraia


     

    عباءة ملونة من Asmaraia

    باقة مميزة من الأزياء الشرقية حرصت Asmaraia على تقديمها لحضور عروض أسبوع الموضة العربي بدبي، واللافت هو التنوع الذي أعتمدته الماركة الإماراتية فما بين العبايات الملونة، المطبعة والسوداء الكلاسيكية تشكلت المجموعة التي خطفت أنظارنا، وإلى جانبها برزت الفساتين الفضفاضة ذي القصات الإنسيابية من وحي الجلباب العربي، مجموعة تخدم أناقة الشهر الفضيل الذي تفصلنا عنه أيام معدودة.

    فساتين زفاف ملوكية في عرض ماركة Maison Lesley


     

    فستان زفاف من عرض Maison Lesley

    بعيداً عن فساتين السهرة والأزياء اليومية وجهت ماركة Maison Lesley إهتمامها إلى فساتين الأعراس والتي تميزت بقصاتها الملوكية وأحياناً الناعمة الخالية من أي تطريز.

    وقد حافظ الفستان ذو الأكمام المنسدلة على مكانته لاسيما الموديل المصمم بأكمام طويلة منفوخة ومزدان بالكامل بالطبعات الذهبية، أيضاً الفستان ذي التنورة الهدلة المكسرة مع توب من الدانتيل عالي الرقبة كان من أجمل القطع التي خطفت الأنفاس في عروض اليوم الثاني.

    أضف تعليقا