نجمات دراما رمضان بقصات شعر قصير

بدأت القنوات استعدادتها لعرض المسلسلات الرمضانية، وطرحت العديد من البروموهات لاهم الأعمال الدرامية العربية.

 

يعتبر شهر رمضان فرصة للمنافسة الدرامية حيث تطل الفنانات اللبنانيات للعب بطولة المسلسلات التي تعرض في الشهر الفضيل. وكان لافتاً اعتماد النجمات على تسريحة الشعر القصير. اليك ابرز تسريحات الفنانات.


هيفا وهبي: ككل عام، تعتمد هيفا وهبي على تسريحة جميلة تطل بها في برومو والبوستر الترويجي لكل مسلسل تلعب بطولته. هذا العام، تطل المغنية والممثلة اللبنانية ببطولة مسلسل "لعنة كارما" وأطلت بتسريحة الشعر الكاريه القصير، وتلعب دور فتاة تتورط بجريمة. ذلك اللوك اكملته هيفا بالعدسات اللاصقة الملونة و"أي لاينر" ملوّن.


نادين نجيم: خلال تصويرها مسلسل "طريق" الى جانب النجم السوري عابد فهد، فاجئت نادين نجيم الحضور بالتخلص من شعرها الطويل وتنفيذها تسريحة الشعر الكاريه الطويل. اعتمدت نادين على ذلك اللوك في المسلسل وبدت بستايل جذاب وعصري. تلعب نادين دور فتاة محامية تتزوج من رجل ثري ولكنه غير متعلم. وتلك التسريحة تليق بالمحامية.


غادة عبد الرازق: تخلت النجمة المصرية أيضاً عن الشعر الطويل ولجأت الى الشعر القصير. في البوستر الترويجي لمسلسل "ضد مجهول" الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهي ترتدي الشعر المستعار القصير. لوك غادة كان مفاجئاً خاصة أن النجمة تخصص ستايلاً متجدداً، وتلعب دور أم تتعرض ابنتها لعملية خطف.


نيللي كريم: بعيداً عن الشعر القصير، اطلت نيللي كريم بستايل مستوحى من السبعينيات من القرن الماضي. تلعب النجمة المصرية بطولة مسلسل "اختفاء"، وتطل بلوك مغاير كلياً عن باقي زميلاتها. وقد اعتمدت على تسريحة شعر ريترو متوسط الطول. نيللي تطل بعمل درامي اجتماعي، ويحكي قصة إمرأة يتعرض زوجها للخطف.

 

إقرئي ايضاً:

صور تسريحات شعر للوجه المربّع على غرار النجمات

تسريحات شعر لافتة بأسلوب النجمات!

صور صادمة: النجمات قبل وبعد وصلات الشعر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات