ضفائر ذيل السمكة بأساليب عصرية ومبتكرة

للجامعة، للعمل، لأيّام العطل مع الأهل والأصدقاء، للشاطىء أو لدعوة عشاء، تسريحة ذيل السمكة ستمنحكِ إطلالة تجمع بين الأناقة، البراءة والأنوثة. أساليب متعدّدة منها ترضي الأذواق كافّة وتلائم موسم الصيف وجوّه الحارّ.

اتبعي هذه الخطوات لتصميم أسهل تسريحات ذيل السمكة، واستعيني بصور الألبوم الذي اخترناه لتستلهمي منه الأساليب المتنوّعة لهذه الضفيرة...


 

messy-fishtail-updo-for-long-thick-hair

•قرّري أوّلاً أيّ تسريحة ترغبين، المتقنة أم الفوضويّة، وابدئي بتسريح الشعر جيّداً بالفرشاة.

•اسحبي الشعر كلّه إلى الوراء وثبّتيه برباط مطاطيّ على شكل ذيل حصان منخفض. استخدمي رباطاً يمكنكِ قصّه لاحقا، لأنّكِ ستضطرّين لقصّه بالمقصّ بعد الانتهاء من التسريحة.


 

side-french-fishtail-for-long-hair

•قسّمي ذيل الحصان إلى نصفين، امسكي كلّ قسم بين يديكِ، ثمّ ابدئي، مستخدمة أصابعكِ، بسحب خصلة صغيرة من أسفل القسم الأيمن ووجّهيها إلى القسم الأيسر، ثمّ خذي خصلة صغيرة من أسفل القسم الأيسر وانقليها إلى القسم الأيمن، وهكذا إلى الانتهاء من طول الخصلتين بين يديكِ.

•كرّري هذه العمليّة بالتبادل حتى الوصول إلى أطراف الشعر، ثمّ ثبّتي أطراف الشعر برباط مطاطيّ صغير. وأخيرا انهي تسريحتكِ بقصّ الشريط المطاطيّ العلويّ، وبهذا تكونين قد انتهيتِ من صنع تسريحة ذيل السمكة.

•وللحصول على تسريحة فوضويّة وملفتة، أرخي الضفيرة بأصابع يديكِ، فهذا سيساعد أيضاً على إعطاء شعركِ قدراً من الكثافة الوهميّة الجذّابة.


 

blonde-half-up-fishtail-for-straight-hair

•يمكنكِ لفّ الضفيرة حول تاج الرأس أو على شكل كعكة صغيرة أو كعكتين أو كعكة منتصف الشعر وفقاً للوك النهائيّ الذي ترغبين بالحصول عليه.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات