أحدث قصات وتسريحات الشعر وألوان الصبغات لموسم شتاء 2017

مع حلول الأيام الشتوية الباردة، قد تحتاجين لبعض الأفكار الجذابة لتصفيف شعرك بطرق مختلفة. دائماً ما تجذبنا إطلالات النجمات وخياراتهن الساحرة لتسريحات الشعر المبهرة. لذلك، جمعنا إليكِ أفضل تسريحات الشعر الرائجة لموسم شتاء 2018 على خطى النجمات.

قصة اللوب الكلاسيكية
اشتهرت النجمة بلايك ليفلي بخصلات شعرها الذهبية الطويلة مع التموجات الناعمة. لكن مؤخراً، اختارت قصة اللوب الكلاسيكية لإطلالتها خلال موسم شتاء 2017.

الشعر الأشقر المالس
الشعر المموج هو صيحة فصل الصيف الأكثر رواجاً لهذا العام. لكن مع بدايات فصل الشتاء، أصبح الشعر المالس هو الصيحة الأحدث. اعتمدي تلك التسريحة مع اللون الأشقر على طريقة النجمة جينيفر لورانس.

صبغة الشعر باللون البني الداكن
لإطلالة شتوية لا تقاوم، يمكنكِ اختيار صبغة الشعر بالألوان الداكنة، خاصةً البني. يناسب ذلك اللون صاحبات البشرة السمراء والداكنة من وحي النجمة بريانكا شوبرا.

الشعر البرونزي المالس
استكمالاً لألوان الشعر الرائجة لموسم الشتاء، يأتي اللون البرونزي الداكن أيضاً خلال الألوان المفضلة لصاحبات البشرة الداكنة مع الخصلات اللامعة من وحي جوردان دان.

أكسسوارات الشعر
من الأفكار الجذابة وغير التقليدية لتسريحات الشعر خلال موسم الخريف والشتاء استخدام إكسسوارات الشعر الناعمة كالشرائط والفيونكات الملونة.

صبغة الشعر البلاتيني
الألوان المعدنية هي الصيحة الأكثر جرأة لهذا الموسم. استوحيها من كيم كاردشيان.

تسريحة النصف رفعة
على طريقة بيونسيه، يمكنكِ اعتماد تسريحة النصف رفعة خلال الأوقات المختلفة سواء كانت لإطلالات الكاجوال أو حتى خلال المناسبات الرسمية.

الكعكة العلوية
كعكة الرأس العلوية هي أيضاً من التسريحات التي تفضلها الكثير من الفتيات لجميع الأوقات. احصلي عليها على طريقة العارضة أليساندرا أمبروزو.

ذيل الحصان المموج
تسريحة ذيل الحصان المموج هي الإطلالة الأكثر حيوية. طبقيها من ريهانا.

الضفيرة العلوية
من أهم التسريحات التي تختارها النجمات لهذا الشتاء هي تسريحات الضفائر. نجد جيجي حديد قد اختارت الضفيرة العلوية الكلاسيكية لإطلالتها خلال الحفلات.

أضف تعليقا