آمال فريد تجري عملية جراحية خطيرة.. لن تتوقعوا كيف بدت بعد تدهور حالتها الصحية

هي واحدة من نجمات زمن الفن الجميل اشتهرت بدور الفتاة الرقيقة، ولعل أشهر أدوارها شخصية «سامية» في فيلم «ليالي الحب» وأدوارها مع نجم الكوميديا إسماعيل ياسين وغيرها.

الفنانة الشهيرة ابتعدت عن الساحة الفنية سنوات طويلة لكن أخبارها لم تنقطع، فقد نشر مؤخرًا الطبيب المعالج لها منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: «قمت بحمد الله وتوفيقه الْيَوْمَ بإجراء عمليه استبدال مفصل الحوض الأيسر بمفصل صناعي للفنانة الجميلة آمال فريد، وقد كانت العملية موفقه بفضل الله تعالى، واستغرقت 54 دقيقة، وقامت الفنانة بألف سلامة والحمد لله.»

اقرئي أيضًا : صورة حديثة لدينا الشربيني في أحضان عمرو دياب.. من وراء تسريبها؟!

وأضاف الدكتور أحمد عبدالباقي قائلاً: «لكن ما أحزن صدري وآلمني أن الفنانة آمال فريد حضرت إلى المستشفى يوم الخميس مكسورة في حوضها الأيسر وقام بإحضارها إلى المستشفى أناس لا تعرفهم هي، ومن لحظه وصولها إلى المستشفى لم يأت أي شخص للسؤال عنها، وعندما زرتها قبل العملية قالت لي وهي باكية: «أرجوك مش عاوزه أخرج إلا وأنا ماشيه لأني لوحدي».

ونشر الطبيب صورة حديثة للفنانة وأكمل حديثه قائلاً: «عندما حان وقت العملية لَم يكن معها أي شخص من أقاربها أو أي فنان من زملائها، حتى لم يكن هناك تأمين مادي كافٍ لإجراء العملية، وتم الاتصال بالفنان العظيم الجميل أشرف زكي رئيس نقابه المهن التمثيلية ونقيب الممثلين الذي أفاد مشكورًا أنه لا يعلم بإصابة الفنانة آمال فريد وقال إن النقابة لن تتخلى عنها وسنقوم بتغطية تكاليف العملية مهما كانت.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يتسبب في خلاف بين دينا الشربيني وأبطال مسلسلها الجديد

واختتم الطبيب حديثه قائلاً: «شكرًا للفنان أشرف ذكي على موقفه النبيل ودعمه لعلاج الفنانة الجميلة آمال فريد. ونسألكم الدعاء لها، حيث ترقد في غرفه 217 بالدور الثاني بمستشفى المعلمين بالجزيرة أمام النادي الأهلي، وبالمناسبة زيارة المريض صدقه.. متعكم الله بكل الصحة والعافية.»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب