أول ظهور لشيماء سيف بعد زواجها وهذه رسالتها ليحيى الفخراني

نشرت الفنانة شيماء سيف مجموعة من الصور ضمن جلسة التصوير التي انتهت منها عقب عقد قرانها على المنتج محمد كارتر، والذي احتفلت به بالأمس بمسجد الشرطة وسط مجموعة من الفنانين والأصدقاء.

في الصور تظهر شيماء مرتدية فستاناً وردياً وهو نفسه الذي ارتدته في أثناء عقد القران ولم يتم تحديد موعد الزفاف بعد.

شيماء سيف بعد عقد القران

يذكر أن شيماء تشارك في بطولة مسلسل بالحجم العائلي مع يحيي الفخراني وميرفت أمين، ندا موسى، يسرا اللوزي، محمد مهران، ركين سعد، أحمد مجدي، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول ‎سفير سابق «نادر»، ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتتح مطعماً في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه.

وحرص الفخراني على تلبية دعوة شيماء وحضور عقد قرانها مما دفعها لتوجيه الشكر له على حضوره، وكتبت عبر حسابها على إنستقرام: «دكتور يحيى الفخراني.. ولا كل كلام الدنيا الحلو يكفيه، شكرًا إن حضرتك نورتني وشرفتني وكنت شاهد على كتب كتابي ودي حاجة كبيرة أوي عندي.. ربنا يخليك ليا ومايحرمنيش من حضرتك أبدًا».

اقرئي أيضًا : حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش وأسباب اعتزاله الزواج

وكانت الفنانة الكوميدية قد نشرت منذ يومين صورة لإحدى بطلات فيلم عائلة زيزي وهي الابنة الصغرى في العائلة صاحبة الجملة الشهيرة: «أناعروسة» كإشارة منها على قرب موعد الزفاف.

أضف تعليقا