أحمد فهمي: أحمد حلمي أصبح عدوي وهذه أسباب خلافنا!

كشف الفنان أحمد فهمي في لقائه مع برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عن خلاف قديم نشب بينه وبين أحمد حلمي استمر لمدة ثلاث سنوات حتى تحولا إلى أعداء بحسب وصف النجم الشاب!

شاهدي الفيديو : 

 

ويحكي فهمي قائلاً إن السبب في المشكلة هو تعاونهما سوياً في أحد الأفلام التي كان فهمي يقوم بكتابتها، على أن يقوم ببطولتها الفنان الكوميدي الشهير، ويحكي فهمي قائلاً إنه في ذلك الوقت كان شاباً صغيراً يمتلك حماساً كبيراً، ولديه رغبة في خروج المشروع بأبهى صوره، وهو نفس ما كان يراود حلمي فاختلفا على تفاصيل المشروع، ويكمل فهمي قائلاً: «عام ونصف العام نعمل خلالها على الفيلم مع مزيد من المشاكل والخلافات وهي المدة التي صنعت بيننا عداوة في تلك المرحلة، والحقيقة أنني كنت مخطئاً، فقد كان من الضروري أن أتعامل بطريقة مختلفة من النجوم الكبار على الأقل للاستفادة من خبراتهم الفنية. ويكمل: «أحمد حلمي نجم كبير ولم يعد بيننا أي خلافات في الوقت الحالي بعد زوال مسبباته».

اقرئي أيضًا : حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش وأسباب اعتزاله الزواج

وحكى فهمي أيضاً عن هجرته إلى الولايات المتحدة الامريكية، مؤكداً أنه اضطر للعمل في مجال نظافة الأرضيات والحمامات من أجل كسب قوته، وكان يتعرض للألم البدني بسبب نومه في درجة حرارة تحت الصفر دون غطاء، وكذلك تعرض لألم في الظهر بسبب كثرة الانحناء من أجل الانتهاء من نظافة الأرضيات.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب