حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش وأسباب اعتزاله الزواج

كشف الفنان حسين فهمي تعرضه للتحرش من قبل بعض السيدات على مدار حياته، مؤكداً أنه مازال حتى الآن يتعرض للتحرش اللفظي والجسدي، وأن الأمر لم يعد يزعجه وذلك في تصريحات صحفية على هامش لقاء «قصة نجاح» الذي نظمته جامعة بيروت العربية بلبنان بمناسبة اختتام الموسم الثقافي، والذي تم خلاله تكريمه على نجاحات شخصياته الفنية المميزة.

وأضاف فهمي أنه اعتزل الزواج بعد فشل زيجاته الخمس، مؤكداً أن بعض المواقع الإلكترونية نشرت أخباراً تفيد أنه تزوج 6 مرات وهو ليس حقيقياً، مؤكداً أنه لا يرغب في تذكر تفاصيل هذه الزيجات التي لاقت جميعها الفشل، مشيراً إلى أنه تعرض للخداع من عدد كبير من السيدات اللاتي عرفهن في حياته.

اقرئي أيضًا : الجمهور يهاجم روجينا بسبب جلسة تصوير جديدة

يذكر أن فهمي هاجم الفنان عادل إمام خلال اللقاء مؤكداً أنه لا يستحق لقب الزعيم الذي حصل عليه لمجرد أنه قام ببطولة مسرحية كوميدية تحمل نفس الاسم، وأشار فهمي أنه قدم مسرحية بعنوان الإمبراطور فهل يعني هذا أن يحمل اللقب ذاته؟.

وجاءت تصريحات فهمي رداً على سؤال من أحد الصحفيين يسأله فيه عن إمكانية تعاونه مجدداً مع الزعيم عادل إمام.

اقرئي أيضًا : منة شلبي: بدايتي في السينما كانت كومبارس في هذا الفيلم

وكان فهمي وإمام قد التقيا مؤخراً في مسلسل العراف الذي تشاركا في بطولته وقبلها التقيا في السينما منذ حوالي 27 عاماً في فيلم «اللعب مع الكبار» الذي تشاركا في بطولته حيث قدم حسين فهمي دور ضابط شرطة يحقق في العديد من القضايا التي يدخل عادل إمام طرفاً فيها من خلال بعض الأحلام التي تتنبأ بالمستقبل، وبتفاصيل بعض الجرائم التي تحدث بالفعل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب