هجوم حاد على ناهد السباعي بسبب هذه الإطلالة الجريئة

كما هي العادة كل فترة تتعرض الفنانة الشابة ناهد السباعي لهجوم شديد بسبب إطلالاتها ومواقفها الجريئة، حيث نشرت ناهد صورة لها مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وهي ترتدي هوت شورت في إطلالة وصفها جمهورها بالجريئة والمبالغ فيها، ولم ترد ناهد على أي من التعليقات التي طالتها وفضلت تجاهلها تماماً.

ناهد في إطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

يذكر أن ناهد السباعي يعرض لها حالياً الجزء الثالث من مسلسل «هبة رجل الغراب» الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم محمد سليمان وهيدي كرم وندا موسي وغيرهم وحلت ناهد بطلة على المسلسل بعد انسحاب إيمي سمير غانم ومعظم فريق العمل بسبب خلاف مع الشركة المنتجة، وتم اختيار ناهد بديلة لإيمي لكنها لم تحقق نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول الذي قامت ببطولته إيمي وريم مصطفي وحازم سمير.

وكانت ناهد قد احتفلت مؤخراً بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني في أجواء عائلية بحضور والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وعدد من أصدقائها المقربين إلى جانب أهل العروسين، وظهرت ناهد معه في عدد من المناسبات الفنية والاجتماعية.

اقرئي أيضًا : احذر ولا تهاجم نوال الزغبي عبر السوشيال ميديا حتى لا تتعرض للمحاكمة إليك التفاصيل

وكانت ناهد قد تعرضت لهجوم مشابه منذ عدة أسابيع بسبب ظهورها مع خطيبها في إحدى المناسبات بملابس قصيرة، لكنها فضلت أيضاً عدم الرد على تعليقات الجمهور.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات