والدة جميلة عوض تعود للتمثيل بعد اعتزال لسنوات طويلة

تستعد الفنانة راندا للمشاركة في بطولة مسرحية بعنوان: «مركب بلا صياد»، للمؤلف أليخاندرو كاسونا، وهي من روائع الأدب الأسباني، وذلك على مسرح مركز الهناجر للفنون، وذلك بعد عودتها عن قرار الاعتزال، الذي اتخذته منذ سنوات.

وكانت عودة راندا من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية، منها: كلبش 2، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

راندا هي والدة الفنانة الشابة جميلة عوض، والدها هو الكاتب اللبناني محمد علي قطب، ووالدتها مصرية ولدت في مدينة صيدا بلبنان عام 1964، لكنها أقامت وتربت مع عائلتها في مصر بعد اندلاع الحرب الأهلية، التحقت بمعهد الفنون المسرحية، وتخرجت فيه عام 1990، وهي متزوجة من المخرج عادل عوض نجل الممثل محمد عوض.

الفنانة راندا وابنتها جميلة 

ومن أهم أعمالها الفنية: «عفوًا أيها القانون، الحب فوق هضبة الهرم، الجوع، يوم مُر ويوم حُلو، كريستال، رأفت الهجان»، لكنها فضلت الابتعاد عن الوسط الفني لعدة سنوات، وعادت مؤخرًا لتشارك في بعض الأعمال الفنية.

اقرئي أيضًا : نجوم الفن يغنون لمحمد صلاح وعمر خيرت يجهز له مفاجأة

يذكر أن راندا وابنتها جميلة، انتهتا مؤخرًا من جلسة تصوير تجمعهما سويًا لصالح النسخة العربية من إحدى المجلات العالمية، وظهرت كل منهما في الصور بإطلالة بيضاء، بدت فيها كلتاهما بملامح متشابهة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب