نجوم الفن يغنون لمحمد صلاح وعمر خيرت يجهز له مفاجأة

النجم المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أصبح فخراً لكل العرب خلال الفترة الماضية، ولذالك قرر الفنان الكبير والموسيقار عمر خيرت أن يعبر عن حالة الفخر تلك والحب لنجم ليفربول بتقديم لحن جديد تم عمله خصيصاً من أجله، على أن تقوم بغنائه الفنانة هالة صالح وتنتجه شركة مزيكا ويتم طرحه قبل كأس العالم، ضمن حملة التشجيع التي ستنطلق للمنتخب المصري قريباً.

اقرئي أيضًا : راقصة تصور برنامجًا دينيًا تعرضه في رمضان والجمهور يحاكمها إليكِ التفاصيل

وكذلك يحضر الفنان محمد عدوية لأغنية جديدة للاعب الشهير، قائلاً إنه مصدر فخر للجميع ويجب الاحتفاء به، وأنه إذا كان يرى مثلاً أعلى له ولجميع الشباب فسيكون محمد صلاح، ولن تكون تلك الأغاني هي الأولى التي يقوم بغنائها فنان للنجم محمد صلاح، فقد قام من قبل الفنان هشام عباس بتقديم أغنية تحمل اسم «مو صلاح» وتم طرحها علي مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أشهر، وهو نفس الاسم الذي اختاره فريق الغناء الأردني «جدل» لأغنيته التي أهداها مؤخراً للاعب خلال أحد المهرجانات الغنائية في الأردن وتفاعل الجمهور معها تفاعلاً كبيراً.

كما قام الجمهور الإنجليزي وتحديداً مشجعي نادي ليفربول بعمل أغنية له تحمل اسم «الملك المصري» وهي من كلمات مجموعة من محبي النادي جاءت باللغة الإنجليزية على لحن نشيد التشجيع الخاص بالفريق.

اقرئي أيضًا : متسابقة بـ«ذا فويس» تتهم أحلام بإجبارها على الخروج من المسابقة والأخيرة ترد

فيما غني فنان المهرجانات «سادات» أغنية تحمل اسم «دراكولا» وأهداها لمحمد صلاح بعد تحقيقه لعدد من الأهداف في مباراته الأخيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب