شقيق الفنان حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل وئام الدحماني

عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، نشر الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي فيديو له يتحدث فيه عن حقيقة مقتل الفنانة المغربية وئام الدحماني.

وأكد صالح في الفيديو أن كل ما يشاع عن مقتل وئام في غرفتها بأحد الفنادق بالإمارات عارٍ تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أن الوفاة لم تكن بسبب القتل أو الانتحار كما تردد، وإنما هي سكتة قلبية فقط وطبيعية تمامًا، كما أكدت أسرة وئام.

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

وقال صالح إن المسؤولين في دبي بداية من وزارة الداخلية أو القيادة العامة لشرطة أبو ظبي لديهم القدرة على الإعلان عن حقيقة وفاة وئام، إذا كان هناك أي شك في أي أمر آخر، وطالب صالح الجميع بتحري الدقة في نشر المعلومات والأخبار ومراعاة أهل المتوفاة.

وكانت وئام قد تُوفيت منذ أيام قليلة، وتسبب وفاتها في صدمة كبيرة في الوسط الإعلامي العربي لصغر عمرها الذي لم يتجاوز34 عامًا، وأشارت التقارير الأولية إلى أن الراحلة تُوفيت أثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت بها، وهو ما أكدته أسرتها التي قامت بنقل الجثمان إلى المغرب من أجل دفنها في مسقط رأسها.

اقرئي أيضًا : جمهور أحلام يسخر من إطلالاتها الأخيرة ويشبهها بمقعد البحر!

وكانت وئام قد واجهت حالة من الاكتئاب والإحباط التي واجهتها من قبل وفاتها بمدة قصيرة، على الرغم من تلك الشهرة التي اكتسبتها في الفترة الأخيرة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب