وئام الدحماني تكشف رغبتها في الانتحار بآخر لقاء لها قبل الوفاة!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة والإعلامية وئام الدحماني، يشهد آخر لقاء تلفزيوني لها قبل وفاتها، وفي الفيديو تتحدث الفنانة الشابة عن مشاريعها الفنية، وكذلك عن بعض الضغوط النفسية التي تتعرض لها في حياتها، وكشفت عن تفكيرها في الانتحار لبعض اللحظات ثم تراجعها عن الأمر.

وكانت وئام الدحماني قد توفيت عن عمر 35 عاماً، وذلك إثر إصابتها بالسكتة القلبية، ونفت حكومة دبي أن تكون الفنانة الشابة قد توفيت في دبي، وذلك من خلال بيان رسمي صدر منذ قليل جاء فيه: «ينفي المكتب الإعلامي لحكومة دبي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني، حيث إن الوفاة لم تحدث في دبي، راجين من كافة وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل تحري الدقة والتأكد من المعلومات والأخبار قبل تداولها». الأمر الذي تسبب في حدوث جدل في الوسط الفني حول مكان الوفاة.

شاهدي الفيديو :

 

 

 

وكان عدد من الفنانين قد قاموا بنعي زميلتهم وئام على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم أحلام التي كتبت: «أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها، وأن يبدل سيئاتها حسنات، اللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم ارحمها وئام الدحماني في ذمه الله ادعوا لها».

اقرئي أيضًا : محمود سعد يوضح حقيقة اعتراضه على تقديم فيفي عبده برنامجاً في رمضان

فيما كتبت شمس الكويتية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «حبيبتي الله يرحمها برحمته إنسانة طيبة وعفوية وبحالها جلست معها أكثر من مرة ولا جابت سيرة حد بشين أخلاقها تجنن ونفسها طيبة، وهذا اللي يضل للإنسان طيبة قلبه وأخلاقه ينذكرون ربي يرحمها برحمته يا رب».
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب