هذا ما ينتظر برجك في شهر مايو/ أيار

كل شهر يأتي ويحمل معه الجديد، وفصل الربيع سيستمر بنشر فرحه وشمسه الدافئة وحيوته خلال شهر مايو/أيار. فما الذي سيحمله شهر مايو/أيار لكل برج من الابراج؟


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

شهر مايو/أيار هو شهر مثالي لبرج الحمل. فخلال هذا الشهر التركيز سيكون في ذروته، وسيختبر البرج هذا مشاعر الهدوء والتماسك منذ البداية وحتى النهاية.
التركيز سيطال الحياة الشخصية أيضاً وسيتمكن الحمل من التخلص من كل الفوضى. صحيح أن هذا الشهر سيحفل بالواجبات والمسؤوليات ولكنi سيتمكن من إنجازها كلها. ما على الحمل تذكره هو أنه رغم انه قد يتذمر من بعض المهام والمسؤوليات ولكنه سيجد نفسه سعيداً لانه قام بها وذلك لان التأثيرات الإيجابية ستكون ملموسة.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

شهر مايو/ أيار هو شهر السعادة والحماسة للثور. سيجد البرج هذا نفسه في محيط جديد ولكنه لن يتذمر من ذلك الواقع وسيجد نفسه يختبر تجارب جديدة والتي بدورها ستخدم هدفاً اكبر.
سيكون هناك علاقات جديدة قد تكون رومانسية او صداقة أو حتى إعادة التواصل مع فرد من أفراد العائلة انقطع التواصل معه منذ مدة.

على الثور ان يملك عقلية منفتحة خلال هذا الشهر كي يتمكن من حصد كل النتائج الإيجابية التي تنتظره.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

هو الشهر الذي يحتفل فيه الأشخاص الذين ينتمون الى برج الجوزاء بعيد ميلادهم .. ورغم انه من المفترض ان يكون سعيداً من كل الجوانب ولكن البرج هذا سيجد نفسه يعاني في مجال العلاقات الشخصية. سيشعر وكأنه ملزم إما بحل المشاكل أو جعل شخص ما في حياته يتغير. المقاربة هذه ستجعله يبدو لجوجاً وبالتالي الاخر لن يتقبل الوضع. ما على الجوزاء فعله هو تعلم تقديم النصيحة من دون إصرار وإلحاح. عليه السماح للاخرين بحسم قراراتهم بأنفسهم. في المقابل الشهر هذا سيكون حافلاً بالثقة بالنفس وسيشعر الجوزاء بانه بأفضل حالاته. هذه الثقة تعني طاقة لا تنضب وبالتالي انجاز الكثير.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان امضى الكثير من الوقت مؤخراً وهو يعمل على نموه كشخص وورغم انه حقق نتائج مذهلة على هذا الصعيد لكن خلال هذا الشهر سيتعمق اكثر. السرطان سيجد نفسه يعيد النظر في كل شيء وسيجد نفسه يبحث عن مستوى الرضا الذي يشعر به حيال كل شيء في حياته. وهذه المقاربة ستجعله واخيراً يتمكن من معرفة ما الذي يريده وما الذي يحتاج اليه من اجل الشعور بالسعادة.
سعادة السرطان مرتبطة بالخطوات الجريئة التي يتخذها من اجل الحصول على ما يريده.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

شهر مايو/أيار سيحمل تغييرات كبيرة للأسد على الصعيد المهني. لقد عمل البرج هذا بجد من اجل تحقيق هدفه وقريباً جداً سيتم تحقيق هذا الهدف. في المقابل الحلم الذي لطالما راود الاسد سيتحقق. الامور ستسير ببطئ ولكن كل شيء سيكون لصالحه. الاسد قد يكون يشعر باليأس حالياً بسبب فقدانه للسيطرة على حياته ولكن كل شيء على وشك ان يتبدل لانه سيستعيد السيطرة مجدداً.

 


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الشهر هذا سيكون ابعد ما يكون عن الملل. برج العذراء كان يشعر مؤخراً بانه فقد القدرة على التركيز وبانه غير متأكد من مشاعره ومن مشاعر كل محيطه تجاهه. هو يريد كل الاجابات ان تظهر امامه بشكل سحري رغم انه يدرك ان ما يريده غير واقعي. ما على العذراء معرفته هو أن كل شيء على وشك ان يتغير وبان كل الاجابات التي يبحث عنها سيجدها قريباً جداً. سيكون هناك الامل وكل شيء سيجد طريقه الى الحل.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

شهر مايو/أيار هو رحلة لتحسين الذات والنمو. سيكون هناك الكثير من الاهتمام بالامور التي تعود بالفائدة عليه وبالتالي سيكون هناك رحلة نحو تحسين الذات. البداية مع مطلع الشهر ستكون بالتخلص من كل ما هو سلبي ومن كل الاحقاد التي كان يتمسك بها الميزان لفترة طويلة. وحين يقوم بذلك فان كل شيء سيكون على خير ما يرام وسيشعر بانه في قمة الانتعاش والطاقة وبالتالي سيكون هناك صفحة جديدة وبداية جديدة.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب خلال هذا الشهر سيعمل على وضع أهداف طويلة الأمد لانه يريد بناء مستقبلاً افضل لنفسه. العقرب سيرى الصورة الكبيرة ولن يعلق في التفاصيل ولكن خلال وضع الأهداف هذه فهو سيعيد النظر بكل شيء في حياته وقد يقوم بتعديلات كبيرة وجذرية.

وبغض النظر عن نوعية هذه التعديلات فهو سيجد نفسه يستفيد منها لانها كل ستصب في مصلحته.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

خلال الشهر هذا القوس سيتمكن من جعل الامور تسير كما يريد بالضبط في العمل وفي المنزل. في المقابل سيكون هناك الكثير من المرح والإستمتاع وتدليل النفس. ولكن الشهر هذا أيضاً سيحمل تصادماً مع شخص مقرب الى القوس وهذا التصادم سيعيد الى السطح الاحقاد المدفونة. ما على القوس تذكره هو انه عليه ان يعرف ما ان كانت المعركة تستحق خوضها وما ان كان عليه ترك الاحقاد في الماضي والمضي قدماً.
على القوس عدم الانشغال بهذه الامور لان الشهر هذا هو الفترة التي سيسطع فيها نجمه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

شهر مايو /أيار هو الشهر المثالي للتخطيط لاجازة. البرج هذا يشعر بالانهاك مؤخراً وعليه ان يحصل على فترة راحة لانه يعمل بجدية بالغة منذ مدة طويلة جداً. قد يتردد الجدي قبل التفكير جدياً بعطلة ولكن عليه ان يقوم بذلك لانه حان الوقت لوضع كل المسؤوليات جانباً والإستمتاع قليلا.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الشهر هذا يمكنه ان يكون مثمراً ان سمح له الدلو بذلك. قد يشعر البرج هذا وكأنه فقد الحوافز والدوافع واحياناً قد ينجز ما عليه انجازه بطريقة سيئة. هناك الكثير من الارتباك حول المسار الذي عليه ان يعتمده في حياته لان الاتجاه الحالي لا يعجبه.
هو يريد ان يؤسس لحياة تستحق العيش ولكنه لم يصل الى ذلك المكان بعد والامر محبط جداً بالنسبة اليه. ان اختار الدلو العمل على نفسه فهو سيجد نفسه يتجه نحو هدفه خطوة تلو الاخرى ولكن ان سمح للمشاعر السلبية بالسيطرة عليه فهو لن يحقق أي شيء وسيبقى في مكانه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

هو شهر التقلبات العاطفية.. سيختبر الحوت جميع انواع المشاعر من فرح وحزن وحماسة وقلة حماس وخوف وغضب.. ولن يملك ادني فكرة عن مصدر هذه المشاعر وما الذي يجعلها تهمين على حياته بهذا الشكل.

ما على الحوت معرفته هو انه رغم ان الشهر هذا منهك عاطفياً ولكنها تساعده على النمو كشخص. لانه واخيراً سيتمكن من تقبلها والتعامل معها كلها. التنفيس عن المشاعر امر صحي للغاية وبالتالي مع نهاية الشهر الحوت سيكون امام مرحلة جديدة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الابراج تخفي شيئاً ما.. طوال الوقت

من هو الرجل الذي يرفض برجك وبقوة الإرتباط به!

الصديقة التي تتخلى عنك عندما ترتبط تنتمي لهذه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات