الصديقة التي تتخلى عنك عندما ترتبط تنتمي لهذه الأبراج

الغالبية الساحقة إختبرت هذه التجربة المؤلمة.. صديقة مقربة جداً نعتبرها توأم روحنا ونمضي معها كل وقتنا ونلجأ اليها حين نحتاج اليها ونقدم لها كل الدعم حين تحتاج الينا فجأة تختفي من حياتنا حين ترتبط بعلاقة سواء كانت تلك العلاقة هي علاقة حب أو زواج.

تكرس كل وقتها وجهدها من اجله بحيث تلغي كل حياتها الاجتماعية  ويصبح همها الاول والاخير التواجد معه وعدم إضاعة لحظة واحدة من اهتمامها وتركيزها على غيره.

من وجهة نظرها هي تقوم بالصواب ومن وجهة نظرنا هي خائنة تخلت عنا. وبينما لا يمكن وصفها بذلك واتهامها بالخيانة أو تبرير ما قامت به يبقى الواقع المؤلم هو اننا خسرنا صديقة.

فمن هي الابراج التي ستتخلى عنك عندما تقع في الحب أو تتزوج؟

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

صديقتك التي تنتمي إلى برج العقرب ستتخلى عنك بلمح البصر حين تقع في الحب، فبالنسبة اليها انت عائق وحمل إضافي يشتت تركيزها.
المرأة العقرب تميل عادة لان تصبح مهووسة بالشريك وبالحب وبالتالي لا تريد أن تصرف طاقتها أو جهدها في أي مكان آخر بل كل ما تريده هو أن تمنحه كل الحب وكل الاهتمام.

خلال المراحل الاولى للعلاقة ستختفي كلياً ولن ترد على إتصالاتك أو رسائلك لاحقاً وبعد أن يخفت بريق العلاقة قد تحاول التواصل معك مجدداً والخيار لك هنا.. لانها بالتأكيد ستعيد الكرة حين تقع في الحب مرة جديدة.
المشكلة مع القبول بعودتها سيكون مع واقع انها عادت فقط لانها تحتاج لمن تتحدث اليه عن كل المشاعر السلبية التي تختبرها أو حين تريد أن تتذمر مما يحدث في حياتها.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
المرأة الثور من الابراج التي حين تقع في الحب فهي تكرس نفسها ٢٠٠٪ من اجل تلك العلاقة. فهي تريد ان تمضي كل دقيقة من وقتها أما معه أو تفكر به أو تتابع كل تفصيل جديد في حياته.  الثور يشعر بالإنبهار الكلي بالشريك ولا يريد أن يشتت تركيزه اي شخص اخر.
الثور بطبيعته من الابراج التي تعاني من حس التملك وبالتالي فان الوقوع في الحب يضاعف هذا الحس وعليه هي تريده لنفسها فقط ولا تحتاج الى الاصدقاء.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

رغم ان الحوت سينكر الامر وقد يشعر بانه مجروح في حال قام احدهم بابلاغه بانه  يقوم باهمال الاصدقاء من اجل الحبيب.. ولكن هذا ما يقوم به بالضبط مرة تلو الاخرى. المرأة الحوت تقع في الحب بقوة لدرجة انها تنسى كل محيطها.  المشكلة هي ان حياة الحوت كلها تتمحور حول الحبيب أو الشريك الجديد بحيث يصبح هو مصدر الراحة والإلهام والوحي وعليه فان ابعاد الاصدقاء امر طبيعي وفق هذه المقاربة.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي تأخذ الحب على محمل الجد كما انه يمكنه ان يكون متملكاً بعض الشيء. خلال المرحلة الاولى من العلاقة المرأة السرطان تمنح كل اهتمامها للشريك بحيث تهمل نفسها وما تحتاج اليه وعليه فهي بالتأكيد ستهمل الصديقات وحتى قد لا يخطرن على بالها.
المرأة السرطان تريد إمضاء كل وقتها مع الشريك وحين لا يكون معها تريد أن تفكر بهدوء بالمقاربات التي عليها اعتمادها من اجل أن تستمر العلاقة معه بسعادة.

البرج هذا ورغم انه عادة يقدر الصداقة ولكنه لن يكترث لها على الإطلاق حين يقع في الحب. الحب يجعل السرطان يحصر نفسه في مساحة ضيقة للغاية لا تتسع سوى له وللشريك.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج التي تحتكر كل السحر والكاريزما؟

سره الذي يحاول أن يخفيه عن الجميع.. الابراج تكشفه لك

توافق الأبراج الحميم.. هذا ما عليك معرفته

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات