نجمات حُرمن من الأمومة فلجأن للتبني حكايات بعضها صادم!

«الأمومة ليست أن تنجب المرأة طفلاً، فمن تربي طفلاً وترعاه أيضاً أمٌّ حتى وإن لم تنجبه».. هكذا ترى عدد كبير من النجمات ممن حرمن من نعمة الإنجاب، وفضلن التبني كوسيلة تمارس بها الفنانة الأمومة بعد حرمانها منها..

حورية فرغلي هي أحدث النجمات اللاتي فضلت اللجوء لهذه الطريقة والإعلان عنها بشكل واضح إعلامياً، حيث كشفت الفنانة الشهيرة أنها أصيبت بمرض تسبب في استئصالها الرحم، مما حرمها من الإنجاب، وأكدت حورية أنها قررت تبني طفل في منزلها، ولكنها اشترطت أن يعيش معها بصحبة أمه الحقيقية لتشرفا معاً على رعايته.

حورية فرغلي 

نجوى فؤاد أيضاً عوضت حرمانها من الأمومة بتبنيها طفلة منذ عشرات السنوات ورعايتها حتى تزوجت وأنجبت وأصبحت نجوى جدة لابنة ابنتها بالتنبي.

أمل حجازي أيضاً، ورغم أن الله عز وجل منَّ عليها بنعمة الأطفال، لكنها اختارت أن تتبني طفلة اسمها نور؛ لترعاها مع أبنائها، وذلك بعد أن علمت أمل بتفاصيل القصة المأساوية التي مرت بها هذه الطفلة اليتيمة، والتي نقلت على أثرها لإحدى دور الأيتام، فقررت أمل أن تحضرها؛ لتعيش معها بصحبة أبنائها وزوجها وتصبح واحدة من العائلة وتعاملها كابنة لها.

ليلى علوي أيضا تبنت طفلاً هو خالد الذي أصبح شاباً حالياً، وكشفت النجمة الشهيرة وقتها أن والدته وهي إحدى قريباتها توفيت أثناء ولادته، وأوصتها عليه، فقررت ليلى تبنيه، وانتقل للحياة معها باعتباره ابنها الذي لم تنجبه.

ليلى علوي وابنها بالتبني 

النجمة الشهيرة تحية كاريوكا رغم أنها تزوجت 17 مرة لكنها لم تنجب؛ لذا قررت أن تكفل طفلة يتيمة أطلقت عليها «عطية الله»؛ لأنها رأت أنها عطية من الله عز وجل لتعويضها عن حرمانها من الأمومة، وقبل وفاتها أوصت بأن تتكفل الفنانة فيفي عبده بتربية الفتاة من بعدها، وبالفعل انتقلت عطية الله إلى منزل فيفي عبده للحياة وسط عائلتها كواحدة من بناتها.

النجمة مديحة يسري أصيبت بصدمة عصبية بعد وفاة نجلها عمر، وفي تلك الأثناء تعرفت على طفلة عمرها عامان في إحدى دور الأيتام التي كانت تزورها بشكل مستمر، وتعلقت بها عاطفياً وقررت أن تتبناها، وبالفعل عاشت معها الطفلة كابنة لها، وحرصت مديحة على تأمين مستقبلها بمبلغ مالي كبير؛ حتى تتمكن من الاعتماد على نفسها في حال أصابها «أي مديحة» أي مكروه.

مديحة يسري
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب