موديلات جمبسوت للمحجبات ربيع وصيف 2018

أصبح الجمبسوت قطعة أساسية في خزانة النساء المواكبات للموضة، ولم يعد يقتصر على المرأة التي لا ترتدي الحجاب، فهناك العديد من الموديلات التي يمكن أن تعتمدها المرأة المحجبة لتبدو إطلالتها عصرية وتحافظ على احتشامها في الوقت نفسه.

من عروض أزياء ربيع وصيف 2018، اخترنا لكِ مجموعة موديلات جمبسوت بأكمام طويلة وقصّات غير كاشفة للجسم، وبألوان حيوية تناسب هذا الموسم.

الجمبسوت الأبيض

جمبسوت من إيلي صعب Elie Saab

من أبرز ألوان الجمبسوت الناعمة والراقية، هو اللون الأبيض، والذي برز في موديلات محتشمة متنوعة، مثل الجمبسوت المستوحى من القميص من ماكس مارا Max Mara، الجمبسوت المستوحى من البدلة النسائية مع الأزرار الذهبية والذي يصلح للمساء والسهرات من توقيع إيلي صعب Elie Saab.

كذلك قدمت بعض الماركات جمبسوت أبيض مع أحزمة حول الخصر لتضيف لمسة جذابة له، مثل الجمبسوت الأبيض مع الحزام الفضي من Sally LaPointe، والجمبسوت الأبيض مع الحزام الجلد الأسود من Alexandre Vauthier.

الجمبسوت بالألوان الحيوية

الجمبسوت الأحمر من فالنتينو Valentino

أيضاً برزت عدة تصاميم بألوان حيوية لإطلالة مرحة في موسم الصيف، مثل الجمبسوت الأحمر من فالنتينو Valentino، الجمبسوت الأزرق من Tibi، وجيفنشي Givenchy، الجمبسوت الأخضر من Ulla Johnson، والجمبسوت السيمون بالقماش الفاخر للسهرات من إيلي صعب Elie Saab.

الجمبسوت المنقوش

جمبسوت Fllumae

ولإطلالة صيفية جذّابة، اعتمدي الجمبسوت المنقوش في هذا الموسم؛ حيث تزينت بعض الموديلات بطبعات ذات ألوان مبهجة، مثل جمبسوت Fllumae، هيرميس Hermès، ليلا روز Lela Rose، Philosophy Di Lorenzo Serafini، وأوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta.

الجمبسوت بالألوان الداكنة

جمبسوت باللون الأسود من أزارو Azzaro

ولإخفاء عيوب الجسم، يمكنك اعتماد الجمبسوت بالألوان الداكنة، مثل الجمبسوت الأزرق الداكن من MICHAEL SONTAG، الجمبسوت البرغندي من See by Chloé، والجمبسوت الجينز الأزرق من Philosophy Di Lorenzo Serafini.

كذلك ستحبين التصاميم باللون الأسود من أزارو Azzaro، ونعيم خان Naeem Khan.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات