جينيفر أنيستون... كيف تحافظ على رشاقتها بعد الـ 40؟

على أبواب الأربعين لا تزال الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون تحافظ على قوامها ورشاقتها من خلال اتباعها نظاما غذائيا خاصا، لقارئات "الجميلة" إليكنّ نصائحها للحفاظ على الرشاقة.

 

  إقرئي ايضا   أسرار رشاقة جينيفر لوبيز

 

ما هي أفضل نصيحة طبية يمكنك تقديمها؟

أحاول دائما النوم ثماني ساعات على الأقل كل ليلة، وبطبيعة الحال أشرب الكثير من الماء. أشرب 3 لتر من Smart Water كل يوم. ولكن في بعض الأحيان أحتاج إلى تناول الكوكا كولا.

 

من المعروف أنك تحبين اليوغا، لماذا تحبينها بهذا القدر؟

لقد لاحظت تغيرات جذرية في جسمي بعد أن بدأت بممارسة اليوغا، ولكن أعتقد أيضا أن على المرء التطور دائما. لدي دراجة هوائية ثابتة في شقتي وجهاز المشي elliptique وجهاز الركض، وأقوم بممارسة تمارين الايروبكس لمدة 20 دقيقة في اليوم. يقول الناس أنه ليس لديهم الوقت لممارسة الرياضة، وربما هم محقون، ولكن على المرء أن يحاول. فحتى الجهد البسيط قد يحدث فرقا.

 

ما هو تمرين الطوارئ لمدة 10 دقائق لديك؟

الأفضل بالنسبة لي هو الصعود على دراجتي الهوائية الثابتة. ويمكنني رفع الجهاز كأنني أقود على مرتفع أو تخفيضه كأني أقود في منحدر. يمر الوقت سريعا أيضا. وهذا رائع لأني بحاجة لإجراء مكالمات هاتفية.

 

هل تأخذين أيام عطلة؟

بالطبع أفعل هذا. من المهم إراحة الجسم. يمكنني أخذ راحة لمدة أسبوع كامل وعدم ممارسة الرياضة. فجسمك يقول لك ما هو بحاجة إليه.

 

هل لديم وجبة غذائية خفيفة مفضلة؟

أحب الخوخ الأبيض في موسمه مع قطعة من الجبن، ووجباتي الخفيفة المفضلة التي لا تناسب الرجيم هي رقائق البطاطس مع صلصة الغواكامولي والمارغريتا.

 

هل تحبين طهي الطعام؟

الطهي فكرة رومانسية، ولكني لا أقوم بالطهي كثيرا، ولكني حين أطبخ أحب الأشياء البسيطة. ففي إحدى الليالي، قمت بتحضير شريحة لحم مع الخضروات المشوية وسلطة يونانية. الحساء هو وجبة خفيفة أخرى أحبها. وأنا أصبه في كوب وأشربه. والحساء المفضل لدي الآن هو حساء الكرفس والبروكلي مع الريحان.

 

إقرئي ايضا سرّ رشاقة جوليا روبرتس بعد الولادة ممارسة السباحة

 

هل لديك مستحضرات تجميل لا تستطيعين الاستغناء عنها؟

مرهم الشفاه من Dr Hauschka هو منتج أساسي عندي. وأحب استخدام الكريم المرطب من Dr Hauschka، وأحاول دائما إدخاله في أي برنامج للعناية بالبشرة.

 

لقد أصبح عمرك 41 عام هذه السنة، ما الذي تغير في جسمك الآن؟

حسنا، لدي المزيد من الشعر الأبيض الرائع. وعلى خبيرة صبغ شعري أن تكون أكثر إبداعا مع ما أسميه الانعكاسات الطبيعية في شعري. والأمر الذي تغير الآن هو أنني كنت أرتدي النظارات منذ طفولتي لرؤية الأشياء البعيدة ولكن حين أصبح عمري 40 عام أصبحت كلما أردت قراءة شيء ما أضطر إلى إبعاده قليلا لذا علي أن أغير نظاراتي.

 

 

 

 

أضف تعليقا