سنتربوينت تطرح تشكيلةً حصريةً من الأزياء لموسم رمضان 2018 ضمن إبداعات تفيض بالأناقة

  • سنتربوينت تقدم تشكيلةً خلابةً من الأزياء الرمضانية لموسم 2018 لتمنح جميع أفراد العائلة من سكان المنطقة ملابس محتشمة غاية في الفخامة.

     


    إطلالة رمضانية أنيقة وعصرية للسيدات

    يتمحور موضوع الأزياء الرمضانية الخاصة بالسيدات لهذا الموسم حول صحراء الجزيرة العربية، مع الاستخدام الحرّ للتفاصيل المعدنية واللمسات النهائية التي تتنوع بين المساحات اللامعة والصياغات اللونية البارزة في ضربات الفرشاة والنماذج المثقبة.
    وتعرض علامة ’سبلاش‘ مجموعة من الأزياء التي تتيح خواص التنوع ومرونة الارتداء في كافة أوقات اليوم من الصباح وحتى المساء، وتزدان هذه القطع بتفاصيل من الترتر والكريستال والتطريزات المتألقة بألوان الوردي الباهت والبيج والأسود والأبيض الموشّح في أزياء تم ابتكارها بأسلوب استثنائي يناسب موسم الاحتفالات.

    وتعد سنتربوينت السيدات إطلالةً خلابةً لفترة ما بعد الإفطار طوال شهر رمضان المبارك من خلال تشكيلة واسعة من القفطانات الفضفاضة وفساتين السهرة اللامعة والفساتين الضيقة المزينة بتفاصيل معدنية، إضافةً إلى القطع العلوية الفاخرة والمرصعة بالجواهر. وللحصول على مظهر احتفالي أكثر رقيّاً، تقدم التشكيلة مجموعة من القمصان والفساتين الحافلة بالكشاكش والدانتيل، إضافة إلى السراويل والأفرولات الواسعة التي تتسم بتصاميم غاية في الأناقة.

    وبدورها، تقدم علامة ’شومارت‘ مجموعةً من الأحذية وحقائب الجيب التي تناسب كافة الأزياء، حيث تتنوع النماذج بين الصياغات المفضلة للبني وتدرجات النود الطبيعي المائل للوردي، إلى جانب التدرجات اللونية الحاضرة بتأثيراتها اللامعة لتضفي رونقاً مشرقاً طوال الصيف.
     

     

     

    إطلالة رمضانية خلابة للأطفال والمراهقين

    تأخذ علامة ’بيبي شوب‘ عشاقها من الأطفال برحلةٍ مفعمة بالمغامرة في عالم الموضة خلال موسم رمضان الحالي، حيث تقدم العلامة أزياء للفتيان والفتيات تطغى عليها تدرجات الباستيل الهادئة والألوان الباهتة والصياغات البراقة للاستمتاع بدفء الصيف وأجوائه المشرقة.  

    وتتميز تشكيلة أزياء الفتيات بتصاميم مزدانة برسومات الأزهار والدانتيل والكشاكش والتطريزات، ضمن نماذج مثالية يمكن ارتداؤها في كافة المناسبات.

    ويمكن للفتيان أن يمروحوا ويتألقوا بحضور مفعم بالنشاط والحيوية خلال اللقاءات العائلية طوال الشهر المبارك مع تشكيلة ’سنتربوينت‘ الحصرية لموسم رمضان 2018، إذ تطغى على التشكيلة ألوان الأبيض والأبيض الموشّح والبني الفاتح والأصفر والأزرق السماوي والأزرق والرمادي.

    كما تحفل القطع بالخطوط الملونة عند الجيوب والفتحات، إضافة إلى الدرزات الظاهرة عند منطقة الأزرار، فضلاً عن الدرزات المتقاطعة والشرائط والأربطة الفريدة وحمالات السراويل المميزة.

     


    تشكيلة ’لايف ستايل‘ من الأزياء الرمضانية

    لا حاجة بعد اليوم للبحث مطولاً عن حقائب جديدة مفعمة بالأناقة خلال الموسم الرمضاني؛ حيث تقدم علامة ’لايف ستايل‘ تشكيلةً أنيقةً من الإكسسوارات الجذابة، خاصةً مع حقائب اليد المزينة بالزخارف والتي تتيح خياراً مثالياً للاجتماعات الرمضانية.

    أما بالنسبة لأدوات التجميل، فتطرح العلامة مجموعةً من أقلام تحديد العيون بلون داكن والتي تنسجم بصورة مثالية مع ظلال العيون المتألقة بألوان ندية، وأحمر الشفاه المتميز بحضوره الجريء، ما يمنح السيدات إطلالةً عفويةً لحضور متوهّج يلفت الأنظار في اللقاءات العائلية ومع الأصدقاء.

     

    تتوافر تشكيلة ’سنتربوينت‘ لموسم رمضان الكريم الآن عبر كافة متاجر العلامة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعُمان ولبنان.

     

    إقرئي ايضاً:

    مجموعة تجعل الأطفال متحمسين للعام الدراسي الجديد من Centrepoint

    تشكيلة سنتربوينت الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

    طلاب جامعيون يستشرفون المستقبل بإبداع تصاميم أولى تشكيلات سنتربوينت للأزياء الفضائية

    أضف تعليقا