تشكيلة سنتربوينت الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

أطلقت ’سنتربوينت‘، سلسلة متاجر الأزياء الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017، والتي تفيض بخيارات متنوعة من القطع الجديدة والإكسسوارت المواكبة لنمط الحياة العصرية مانحةً عشاق الموضة فرصة التألق بإطلالات جديدة كلياً هذا العام.

تتوافر المجموعة الجديدة في متاجر العلامات التجارية التابعة لها مثل ’بيبي شوب‘ و’سبلاش‘ و’شومارت‘ و’لايف ستايل‘، إضافة إلى الموقع الإلكتروني:  centrepointstores.com

 

إطلالات خريفية وشتوية عصرية للسيدات الأنيقات

تستقي تشكيلة أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2017 من ’سنتربوينت‘ إلهامها من حقبة التسعينيات، بدءاً من نمط الجرانج العفوي إلى الإبداعات التي تعكس النمط العالمي، كما تزخر بمجموعة متنوعة من القطع التي تبعث على الدفء وتواكب أحدث اتجاهات موضة الشتاء.  

تقدم مجموعة ’سبلاش‘ أزياءً مميزة مصممة من أقمشة جديدة تحتفي بالطبعات المموهة والبريّة ونقشة المربعات المميزة، والتي تتناغم مع تفاصيل ولمسات هذا الموسم من تطريزات وكشاكش وقصات البيبلوم الجذابة.     

وتمزج المجموعة الجديدة لوحة من الألوان الترابية والطبيعية لتمزج بين تدرجات البرتقالي والوردي إلى الفوشيا والخمري، كما يبرز اللون الأخضر وما يعكسه من طيف من الألوان بما فيها الكاكي والزيتي.

ويزخر متجر ’شومارت‘ بمجموعة واسعة من تصاميم الأحذية النسائية الأنيقة، والتي تعكس روعة التسعينيات والتصاميم المستوحاة من النمط القوطي ولمسات من أناقة صيحة الجرانج، إلى جانب تشكيلة واسعة تلبي أذواق الباحثين عن البساطة والنعومة. ولا تخلو التشكيلة من أحذية الكاحل اللافتة والصنادل ذات الكعب العالي وما تحمله من مسحات من الألوان الترابية، فضلاً عن الأحذية الرياضة وأحذية الكعب السميك التي تتميز بكعوب عالية ومريحة.

 

إطلالات عصرية للرجل الأنيق في موسم الخريف والشتاء
ما تزال اتجاهات الجرانج الفاخرة والأنماط المستوحاة من عالم الرياضة والحياة العفوية تطغى على تشكيلة الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2017، والتي تنبض بألوان ساطعة وأخرى داكنة تتراوح بين الرمادي والأزرق لتعزز من روعة وتأثير هذه المجموعة.  
   
تبرز علامة ’سبلاش‘ بصمتها هذا الموسم مع خياراتها الواسعة من ألوان الأحمر الغامق والبرتقالي والأصفر، فموسم الخريف لا ينبغي أن يترافق دائماً مع الألوان الباهتة، حيث تتباين الدرجات الهادئة للأخضر والبني والوردي والأحمر بشكل ساحر مع لوحة من الألوان الزاهية.  

وتشكل التفاصيل الواضحة والقطع كبيرة الحجم والحرير المزيّن بالطبعات العسكرية العناصر الرائعة التي تميز مجموعة هذا الموسم، ويبرز التصميم الشرقي كعنصر لا يمكن الاستغناء عنه هذا الشتاء مع لمساته الناعمة من خطوط الكيمونو التي تزيّن القمصان والسترات الطويلة وقطع الدنيم ذات اللون الأزرق المطفي.

في حين يشكل اللونين الأرجواني والبني لوحة غنية تزين أحذية ’شومارت‘، ويضفي اللون الأخضر الليموني والأرجواني الساطع لمسة مميزة تعكس روح العلامة العصرية، بينما تحافظ الأحذية على دفء الخريف مع ألوانها الترابية وتصاميمها العصرية. 

 

تشكيلة أنيقة من أزياء الأطفال لموسم خريف وشتاء 2017
تلبي متاجر ’سنتربوينت‘ جميع أذواق الفتيان والفتيات الصغار من عمر السنتين حتى سن المراهقة، حيث يجدون جميع مستلزمات موسم الخريف العصرية.

وتتنوع الخيارات بين نمط ’بريبي ستريت‘ المفعم بالحيوية والبساطة و’فلورال دريمز‘ المطبّع بالأزهار الجميلة إلى  التصاميم المزدانة بشخصيات هيللو كيتي وباربي لعاشقات الموضة الصغيرات. وتحتضن العلامة مجموعات من الأزياء التي تلبي رغبات وأذواق الفتيات على اختلاف أعمارهن. بينما يحظى الفتيان في ’بيبي شوب‘ بالتألق بأزياء عشاق التطور والحداثة وموضة الجرانج التي تعيدنا إلى أجواء الروك آند رول والتصاميم الرائعة.

أما تشكيلة الفتيان من عمر 8 – 14 عاماً فتأتي كإضافة ساحرة مستلهمة من ثقافة البانك لإطلالة لا مثيل لها، إذ تتميز بالتقليمات والخطوط إلى جانب طبعات الصور والعناصر المعدنية التي توحي بنظرة بعيدة إلى المستقبل.

يدعوكم ’شومارت‘ لتمنحوا أطفالكم إطلالة استثنائية تلفت الأنظار مع أحذية هذا الموسم المواكبة لأحدث اتجاهات الموضة، سواء في المدرسة أو خلال الاحتفالات. حيث تتفرد التشكيلة الجديدة بتصاميم كلاسيكية مع لمسات مميزة وألوان صارخة متداخلة وأخرى هادئة تعكس الطابع المتجدد لتكتمل الإطلالة المثالية لعشاق الموضة الكلاسيكية أو المعاصرة.

 

تشكيلة ’لايف ستايل‘ لمستحضرات التجميل

تزخر تشكيلة ’لايف ستايل، بمجموعة واسعة من الإكسسوارات التي تتناغم مع كل إطلالة جديدة، فمع حقائب ’شارلوت ريد‘ و’فيوريللي‘ الجديدة تحظى السيدات اللواتي يعشقن التألق بكل جديد بفرصةٍ لجذب الأنظار مع الخيارات المتنوعة من التصاميم والطبعات والقطع ذات اللون الواحد أو المفعمة بالألوان الجذابة.  

كما توفر ’سنتربوينت‘ لعاشقات الجمال العديد من منتجات العناية بالشعر الجديدة هذا الموسم في صالوناتها  ’بيدهيد‘ و’بيج سيكسي هير‘ لتتألق السيدات بإطلالات مميزة في مختلف السهرات والحفلات. كما تضم تشكيلة مستحضرات التجميل لهذا الموسم أنواع مختلفة من بودرة تصحيح الألوان وتدرجات من أحمر الشفاه اللامع أو المطفي الذي يحاكي لون البشرة لتلائم كل وقت وكل مناسبة! فضلاً عن العطور الفواحة الجديدة التي تحمل توقيع ’هارت آند هوم‘ و’آبسلي‘ و’ميلفيوري ميلانو‘.

وأخيراً، لا تنسى أصحاب الذوق الرفيع ممن يرغبون بتجديد منازلهم مع إكسسوارات مميزة مستوحاة من صيحات هذا الموسم، حيث تتوافر مجموعة واسعة من الإكسسوارات والقطع المنزلية بما في ذلك إطلاق علامة V1969 الجديدة، بينما بإمكان المتسوقين الصغار شراء ما يحلو لهم من مستلزمات الغير التقليدية والمميزة وغيرها من المنتجات الفريدة.

 

إقرئي أيضاً:

تشكيلة سنتربوينت الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 تلبي أذواق عشاق الموضة في كل المناسبات

أروع توجهات التجميل من سنتربوينت لربيع وصيف 2017

سنتربوينت تطلق فعالية ماراثون التسوق الإلكتروني

أضف تعليقا
المزيد من أخبار