احذية بألوان زاهية أحدث صيحات موضة ربيع صيف 2018

  • لقد بدأ فصل ربيع صيف 2018، وكل امرأة تنتظر معرفة أحدث صيحات موضة الأحذية والصنادل sandals المناسبة لهذا الموسم. في الحقيقة صيحة الأحذية جزء لا يتجزأ من صيحة الموضة بشكل عام، فإن كنت من محبي ارتداء الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي، أو تفضلين الأحذية المسطحة في معظم خروجاتك الصباحية، فأنت في حاجة إلى قراءة السطور التالية لتتعرفي على أشكال موضة الأحذية بالعام الجديد.

    ما هي أشكال الأحذية في ربيع صيف 2018؟

    يهل علينا صيف 2018 ببعض التغيرات الطفيفة في جميع أشكال الأحذية إذا تم مقارنتها بالعام الماضي. ظهرت أحذية الـmules أحذية البالرينا ذات الأحزمة العريضة، إضافة إلى صيحة ESPADRILLES التي زينت بـruffles، والتي لاقت رواجًا كبيرًا من قبل مدوني الموضة بكل عام في العالم العربي. هذا العام تكتمل معنا هذه الصيحات، ولكن ظهرت عليها بعض الإضافات البسيطة، والتي ستجعل منها شكلاً مميزًا للغاية.

    الأحذية المسطحة

    يستمر معنا ESPADRILLES المسطح، ولكنه هذا العام سيأتي مزينًا بـruffles في ربيع صيف 2018، أيضًا سيكون مزينًا ببعض اللؤلؤ والوحدات المعدنية كبيرة الحجم.

    ESPADRILLES مزين بـ ruffles

    أما الأحذية الرياضية فالشيء الذي ستلاحظن تغيرًا كبيرًا فيه، هو أن الأربطة الخاصة بها أصبحت ملونة، فمن الطبيعي أن تجدي حذاءً باللون الأبيض والرباط الخاص به باللون الفوشيا أو الأزرق أو مزينًا ببعض الكلمات باللغة الإنجليزية.

    الأحذية والصنادل sandals ذات الكعب العالي

    تستمر معنا هذه الأحذية البراقة ذات الكعب العالي بألوانها الزاهية، ولكن أحدث الصيحات تتمثل في دمج أكثر من لون في sandal واحد، كذلك الكعب العالي يأتي بأشكال مختلفة للغاية، منها ما هو شفاف ومنها ما هو مزين ببعض ruffles الصغيرة والملونة، وأخيرًا الفيونكات المزينة لبعض الأحذية.

    حذاء ذو كعب عال

    أيضًا الكاروه والبلولكا دوت ستطغى على كثير من الصنادل وأحذية ربيع صيف 2018، فهل يعقل أن تكون هذه هي أحدث صيحات الموضة العالمية ولا يتم دمجها في الإكسسوارات الأساسية التي تزين وتجمل إطلالة المرأة العربية؟.

    أضف تعليقا