مريم حسين تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي لوفاة وئام دحماني

نشرت الفنانة مريم حسين فيديو لها عبر سناب شات كشفت خلاله ملابسات وظروف وفاة صديقتها الفنانة وئام الدحماني مؤكدة أن كلام الناس وتدخلاتهم في حياتها هو السبب وراء اصابتها بحالة نفسية سيئة لم تتمكن من الخروج منها وأودت بحياتها.

وقالت مريم في الفيديو أنها تلقت اتصال هاتفي من وئام قبل وفاتها تحدثتا خلاله كثيراً عن حالتها النفسية وأضافت مريم :"حتى الآن لم أستوعب ولم أصدق خبر موت وئام.. فقد حصل إتصال بيني وبينها آخر فترة وقالت لي كلمة لا يمكن أن أنساها طول عمري.. قالت لي "يا رب يعطيني ربع صبرك.. وذلك بسبب تدهور حالتها النفسية في الفترة الأخيرة وعدم قدرتها على التحمل.

شاهدي الفيديو : 



وأضافت مريم خلال الفيديو: " للأسف هناك حسابات زي السمّ، ومن خلالها يمكن أن يحب الناس الفنان او يكرهوه، لانهم يقومون بتقطيع الفيديوهات لكي تصل الفكرة بالطريقة التي هم يريدونها، سواء لـ وئام أوأنا أو غيرنا" وطالبت الجمهور بضرورة الحذر في التعامل مع الفنانين حتى لا يتسببوا لهم في اكتئاب قد يساعد على الوفاة."

وكشفت مريم عن أحلام صديقتها وطموحتها بقولها أنها كانت تحلم بالوصول إلى بوليوود وكانت مجتهدة وتعمل بجد لكن الظروف من حولها كانت أقوى منها فلم تتحملها.

اقرئي أيضًا : بعد انتشار شائعة انتحارها التشريح يكشف سبب وفاة وئام الدحماني

يذكر أن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أصدر بيان صحفي نفى خلاله خبر وفاتها بدبي ، وجاء نص البيان كالتالي: ينفي المكتب الإعلامي لحكومة دبي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني حيث أن الوفاة لم تحدث في دبي، راجين من كافة وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل تحري الدقة والتأكد من المعلومات والأخبار قبل تداولها."

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب