خلطة واحدة تقضي على انتفاخ العينين والهالات السوداء في آن معاً

المنطقة المحيطة بالعين كافية لأن تفضح سنّكِ الحقيقيّ، فهي أولى المناطق في الوجه التي تهاجمها التجاعيد وتظهر فيها الهالات السوداء وانتفاخ العينين الناتجة عن الإرهاق وقلّة النوم وسواها من المشاكل، وهذا ما يحثّ أيّ سيّدة أو فتاة على الاعتناء مبكراً ببشرتها وتحديداً هذه المنطقة.

قد تجد المرأة صعوبة في علاج كلّ مشكلة على حدة من التي سبق ذكرها أو لا يسنح وقتها بذلك، لذا يضع خبراء الجمال هذه الوصفة بين يديكِ والتي تعالج جميع هذه العوارض معاً، جلّ ما عليكِ فعله إحضار هذه المكوّنات واتّباع الطريقة لتحضيرها!

شاهدي أيضًا : 



½ حبّة من الجزر.
½ حبّة من الخيار.
25 غرام من أوراق الكزبرة.
محتوى كبسولة من فيتامين E.
ملعقتان كبيرتان من جل الصبّار.
½ ملعقة كبيرة من زيت اللّوز.

يوضع الخيار مع الجزر وأوراق الكزبرة داخل الخلّاط وتمزج جيّداً، ثمّ يصفّى المزيج ويوضع العصير الناتج داخل وعاء عميق ويضاف له الصبّار، زيت اللّوز وفيتامين E. يطبّق المزيج على المنطقة المحيطة بالعينين مع التدليك برفق لمدّة دقيقتين ويترك حتى الصباح.

اقرئي أيضًا : انتفاخ العينين والهالات السوداء طريقة لعلاجها بسهولة

ينصح بتكرار هذه الوصفة يوميّاً، فعصير الجزر يمدّ منطقة العين بالفيتامينات ويحتوي كذلك على العديد من العناصر الغذائيّة التي تمنع إصابة الجلد بأيّ حاسيّة، كالأكزيما، أمّا الخيار يحوي الكثير من المغذّيات مثل المغنيسيوم والكالسيوم ويبقي المنطقة مرطبة، كما يزيل الانتفاخات والهالات السوداء نهائيّاً.

بدوره زيت اللّوز من الزيوت الطبيعيّة المفضّلة لمنطقة العين، تركيبته خفيفة يمتصّه الجلد بسهولة، وكذلك لجل الصبّار فوائد جماليّة هائلة، يمنع جفاف البشرة المسبّب الأوّل لظهور التجاعيد، خاصّة المنطقة الرقيقة المحيطة بالعين، فيمدّها بالترطيب اللّازم ، كما أنّ له فعاليّة في التخلّص من الهالات السوداء.

اقرئي أيضًا : انتفاخ العين علاجات سهلة وسريعة المفعول وخلطة بالفيديو

إلى أوراق الكزبرة، فهي تحتوي على الحديد، مضادّات للأكسدة وفيتامين C، تزيل السموم والهالات السوداء وتحدّ من تورّم العين، أمّا فيتامين E، يحتوي على مضادّات للأكسدة التي تجدّد الخلايا وتزيل الميتة، فتبدو منطقة العين مشدودة ولونها متجانس مع بقيّة الوجه.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة