وفاة الفنانة والإعلامية وئام الدحماني بالسكتة القلبية

توفيت الممثلة والمذيعة المغربية وئام الدحمانى عن عمر 35 عاماً وذلك إثر أصابتها بالسكتة القلبية في دبي وهو الخبر الذي أفجع محبيها خصوصاً أن الفنانة المحبوبة لم تكن تعاني من أي أمراض مزمنة.

ولم يصدر حتى الآن إعلان رسمي من السلطات في دبي حول ظروف وفاة الدحماني التي انتقلت للحياة في دبي منذ عدة سنوات وعرضت منزلها للإيجار قبيل وفاتها بفترة عبر أعلان قامت بنشره على مواقعه التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : فيفي عبده تكشف للـ«جميلة» تفاصيل عودتها للرقص

وكتبت أحلام تعليقاً على خبر الوفاة :"أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمها وان يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم ارحمها وئام الدحماني في ذمه الله ادعوا لها".

وغردت شمس الكويتية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"حبيبتي الله يرحمها برحمته انسانة طيبة وعفوية وبحالها جلست معاها اكثر من مرة ولا جابت سيرة حد بشين اخلاقها تجنن ونفسها طيبة وهذا الي يضل للانسان طيبة قلبه واخلاقه ينذكرون ربي يرحمها برحمته يارب".

اقرئي أيضًا : شيرين عبدالوهاب توضح حقيقة ضربها لصحفية في عزاء والدها وتحطيم هاتفها المحمول

يذكر أن وئام بدأت حياتها الفنية كمذيعة فى قناة دبى، لكنها قررت الاتجاه إلى مجال الغناء وقدمت فيديو كليب بعنوان "أهلاً وسهلا" عام 2010، وصورت الكليب في الهند، وانتقلت إلى مجال التمثيل ومن أشهر مسلسلاتها "أصعب قرار"و"ملحق بنات"، "فرصة ثانية"، "سيلفى"، "عود أخضر".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب