شاهدي هذه الصورة وحددي من الام والابنة؟

باتت ممثلة صينية في الأربعينيات من عمرها، حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد أن نشرت صورها الجديدة بجوار ابنتها العشرينية.
ووجد الكثيرون صعوبة حقيقية في تحديد من هي الأم ومن هي الابنة.

إقرأي أيضاً:

نعيمة عاكف عاشت طفولة مأساوية وهذا المرض قضى على حياتها


وأثارت الممثلة الصينية ذات الملامح الشابة وتدعى يان ني (Yan Ni)، وتبلغ من العمر 47 عامًا، عاصفة من الجدل على موقع التواصل الصيني الشهير الذي يوازي موقع تويتر Weibo، بعد أن نشرت صورًا جديدة لها التقطت لها في ظهور علني نادر لها بصحبة ابنتها زو يوانكينج (Zou Yuanqing)، التي تبلغ من العمر 20 عامًا.

والتقطت الصور في بكين الأسبوع الماضي، وتحديدًا في مهرجان بكين السينمائي الدولي الثامن، ولقد سارت الأم وابنتها معًا على السجادة الحمراء في المهرجان للترويج لفيلمهما الجديد «I am your mom»، الذي قامتا فيه بدور أم وابنتها.

وتتمتع يان ني بشهرة لا بأس بها في الصين، وولدت في عام 1971 في العاصمة الصينية القديمة شيان، وبدأت حياتها المهنية في المجال الفني بالعمل كجندية متطوعة في الفرقة الفنية والترفيهية في الجيش الصيني في عام 1990، قبل أن تصبح ممثلة مسرحية عام 1994.

وبعد نشر الصور الجديدة للممثلة الصينية يان ني بصحبتها ابنتها العشرينية التي تبدو أقرب لشقيقة لها، أبدى المستخدمون على موقع Weibo دهشتهم من الملامح الشابة، ولقد تساءل الكثيرون منهم في تعليقاتهم على الموقع عن أسرار مظهرها الشبابي.

إقرأي أيضاً:

حكومة دبي تنفي وفاة وئام الدحماني على أرضها أين اختفت النجمة الشابة؟!
أضف تعليقا
المزيد من أخبار